محافظ الإسكندرية يؤكد: "لن نسمح ببناء مخالف فى المحافظة بعد اليوم"

الأحد، 02 سبتمبر 2018 07:38 ص
محافظ الإسكندرية يؤكد: "لن نسمح ببناء مخالف فى المحافظة بعد اليوم" الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتورعبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على أن المحافظة تولى ملف البناء المخالف اهتمام كبير، وتسعى لمواجهة تلك الظاهرة بكل حزم وقوة.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " إلى أن البناء المخالف الذى تم بناؤه فى السابق سيتم التعامل معه وفق آليات محددة، وتم وقف أى بناء مخالف جديد ، قائلا: "لن نسمح بأى بناء مخالف بعد اليوم".

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، على أن الإدارة السابق للدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية السابق، كان له دور كبير فى التصدى لتلك الظاهرة والتقليل من حجمها، وسوف تستمر المحافظة على نفس النهج السابق فى مواجه تلك الظاهرة، والتصدى لها.

يذكر أن الدكتور عبد العزيز قنصوة، كان يشغل منصب نائب رئيس جامعة الاسكندرية، وهو إبن من أبناء الإسكندرية، وتولى المنصب خلفا للدكتور محمد سلطان المحافظ السابق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الف تحيه لمحافظ الاسكندريه..وعقبال الشقيقه الكبرى القاهره

😸😸😸😸😂

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الشناوى

إلى السيد محافظ الإسكندرية

السيد محافظ الإسكندرية : لا تجلس كثيرا بالمكتب. إهتم بالمياه.. رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية بعافية قوى. كلم مدير أمن إسكندرية لضبط إيقاع الشارع. شد مدير المرور علشان إسكندرية سايبة. أوجد طريقة للتخلص من القمامة. شوف محطة مصر و العربدة اللى فيها. شوف مدخل السكة الحديد. اقصد مدخل المحطة.. وقتها ستنهار من فساد من قبلك. شوف حكاية هدد المبانى الأثرية بالمحافظة. اخلص من عشوائيات البناء. و لما تنزل على أرض الواقع سترى كم المشاكل أمامك و لن تخطئها عينك. اخلص من المستشارين العواجيز. شوف فساد المحليات. غير رؤساء الأحياء. و أوعى تتكعبل مع التكاتك فى الشارع. سيطر على فوضى و عربدة و قلة أدب سائقى الميكروباص. ده لو انت عايز تكون محافظ محبوب بجد . و أنا كمواطن سكندرى و أعتقد كثيرا غيرى يقيمون أى محافظ بالنسبة للسيد اللواء عبد السلام المحجوب ( المحبوب). نتمنى لك كل التوفيق و نتمنى أن تكون أنت ال Benchmark لكل المحافظين الجدد. مع كامل احترامي لك و بالتوفيق فى مهامك الصعبة و المستعصية لهذه المحافظة التى تئن من الآلم و الإهمال الجسيم. الشيلة صعبة و نتمنى أن تكون حازما و مسيطرا على كل كبيرة و صغيرة و أوعى تدى ودنك لحد. إنزل و شوف بنفسك و ستجد الإسكندرية أسوء من أى عزبة في مصر كلها.

عدد الردود 0

بواسطة:

moaten

اقتراح لمحاولة حل ازمة المرور

يمكن ان تقوم المحافظة ببناء جراجات متعددة الطوابق فى كل حى من احياء الاسكندرية مع تزويد كل جراج بمحطة تغيير زيت ومحطة غسيل هذا المشروع يدر عائد شهرى على المحافظة حوالى 80000 جنيها ويتيح فرص عمل للشباب وعن طريق ادارة المرور يمنع ركن السيارات فى الاحياء التى بها الجراج التابع للمحافظة مميزيد اتساع الشوارع ويساهم فى سيولة المرور على ان يمون ايجار ركن السيارة 500 جنيها شهريا كذلك يحفظ السيارات سليمة لاصحابها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة