خالد صلاح

فرجانى ساسى يترقب العودة لنسور قرطاج بعد موقعة سوازيلاند

الأحد، 02 سبتمبر 2018 10:31 ص
فرجانى ساسى يترقب العودة لنسور قرطاج بعد موقعة سوازيلاند فرجانى ساسى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

يترقب التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، العودة مرة أخرى لقائمة منتخب بلاده عقب انتهاء مباراة سوازيلاند، فى التصيفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2019 فى إطار الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، والمحدد لها يوم 9 سبتمبر الجارى.

فرجانى ساسى يغيب عن تونس
 

وغاب فرجانى ساسى عن قائمة منتخب تونس لمواجهة سوازيلاند رغم قيادته نسور قرطاج خلال مونديال روسيا الأخير، حيث شهدت القائمة تواجد زميله فى الزمالك حمدى النقاز، بالإضافة إلى على معلول لاعب الأهلى.

فرجانى ساسى لم يشارك أساسى مع الزمالك
 

ولم يشارك فرجانى ساسى بشكل أساسى مع الزمالك منذ انضمامه مطلع الموسم الحالى سوى فى مباراة الأمس أمام إنبى ضمن الجولة الخامسة للبطولة حيث لعب كبديل من قبل لكن ليس بشكل أساسى .

فرجانى ساسى تألق أمام إنبى
 

وتألق فرجانى ساسى مع الزمالك بشكل ملفت للنظر أمام إنبى وساهم فى تحقيق فوز عريض برباعية لينال إشادة الجميع بعد المباراة سواء محللين أو جماهير لما قدمه من مردود فنى داخل المستطيل الأخضر ليثبت أنه سيكون إضافة قوية .

فرجانى ساسى يعود لمنتخب تونس قريبا
 

ورغم الاستبعاد المفاجئ لفرجانى ساسى من قائمة تونس قبل مواجهة سوازيلاند لكنه كان متوقع بنسبة كبيرة نظرا لعدم مشاركته مع الزمالك فى بداية الموسم لوضع برنامج بدنى للاعب وبالتالى كان من المنطقى عدم انضمامه للنسور لحين عودته للمشاركة مرة أخرى بشكل طبيعى وهو ما ينتظر حدوثه فى مواجهات منتخب بلاده المقبلة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة