خالد صلاح

رئيس مستقبل وطن يفتتح مقر الحزب بمطروح.. ويعقد مؤتمرا مع "عمداء مشايخ"

الأحد، 02 سبتمبر 2018 06:18 م
رئيس مستقبل وطن يفتتح مقر الحزب بمطروح.. ويعقد مؤتمرا مع "عمداء مشايخ" أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

افتتح المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس حسام الخولى، الأمين العام المقر الجديد للحزب بمحافظة مطروح بحضور المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب بمطروح و35 من نواب وقيادات الحزب على مستوى مصر والمحافظة ومراكزها وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح.

 

والتقى اليوم، رئيس الحزب بقيادات الحزب على مستوى محافظة مطروح من هيئة المكتب وأمناء الأمانات الفرعية والمراكز خلال اجتماع بقاعة المؤتمرات بالحزب.

 

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب إن تشكيلة الحزب فى محافظة مطروح تضم جميع القيادات و تمثل جميع الأطياف من أبناء محافظة مطروح مما سيخدم المجتمع.

 

وأضاف رئيس الحزب أن خلال سنتين ستمر مصر بـ3 أحداث سياسية هامة من خلالها سيتم رسم الخارطة السياسية للدولة و منها انتخابات المجالس المحلية والتى سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من القانون الخاص بها، والثانى التعديلات الدستورية وعودة مجلس الشورى الغرفة الثانية للبرلمان وانتخابات البرلمان فى 2020 .

 

و أشار "رشاد" إلى أن الحزب يعمل على خدمة المواطنين و تلبية إحتياجاتهم حتى ولو كانت بسيطة و حل المشاكل التى تواجههم بالتعاون بين قيادات الحزب و نواب البرلمان وسيبدأ الحزب فى تنفيذ مبادرة من حقك و التى تضم 7 بنود و تبدأ بتوزيع اللحوم على الاكثر احتياجاً بدعم من قيادات الحزب كما سيتم قريباً إطلاق اكاديمية التثقيف و التدريب و هى اكاديمية حياتية، موضحًا أن الحزب اكمل المستوى الاول و الثانى من التشكيلات على مستوى الجمهورية و بصدد المستوى الثالث بتشكيل الشياخات و لدينا على مستوى الجمهورية 27 مقر رئيسى فى جميع المحافظات بإجمالى 240 مقر فرعى بالإضافة إلى مقرين بالقاهرة بالتجمع الخامس والمهندسين .

 

و أكد المهندس حسام الخولى الامين العام للحزب أن مستقبل وطن جمع فى تشكيلاته بين الخبرة و الشباب و التنظيم و العامل المادى، مضيفًا الحزب عليه العمل الجماعى و هوا ما تجسد فى تنظيم دورى حزب مستقبل وطن بمشاركة 4200 فريق على مستوى الجمهورية فى توقيت واحد بتنظيم رائع بذل فيه مجهود كبير مما حرك الماكينة الحزبية لدينا بنسبة نجاح تعدت ال 90% كما سيتم تنظيم فعاليات عديدة بشكل دورى على مدار العام تمس جميع المواطنين بجانب الخدمات المقدمة إليهم.

 

كما عقد رئيس الحزب وقيادات مؤتمرا مع عمد ومشايخ قبائل المحافظة ومناقشة العديد من القضايا العامة.

 

وعقد رئيس الحزب وقيادات مؤتمراً جماهيرًا موسعا فى منطقة وادى الرمل بمدينة مرسى مطروح للقاء لفيف من أهالى المحافظة.

 

من جانبه رحب عمد ومشايخ القبائل وعواقل ووجهاء محافظة مطروح برئيس حزب مستقبل وطن وجميع القيادات المرافقه له، مؤكدين أنهم داعمين للحزب وللرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من أجل التنمية ومواجهة الإرهاب، وبناء مستقبل أفضل لوطننا الغالى مصر، كما أكدوا دعمهم الكامل للقوات المسلحة والشرطة وجميع أجهزة الدولة وأنهم يضعون يد القيادة الساسية للإرتقاء بمصر دائما والنهوض بها فى جميع القطاعات، قائلين: "نحن حراس بوابة مصر الغربية، وسنظل نحرسها دائما وأبدا مع قياداتنا جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والقيادات الأمنية المختلفة".

 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة