أكرم القصاص - علا الشافعي

حاتم بن عرفة ينضم إلى رين بعد تجربة متواضعة فى باريس سان جيرمان

الأحد، 02 سبتمبر 2018 01:58 م
حاتم بن عرفة ينضم إلى رين بعد تجربة متواضعة فى باريس سان جيرمان حاتم بن عرفة
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى رين الفرنسى اليوم، الأحد، لاعب خط الوسط حاتم بن عرفة الذى انضم الى صفوفه فى انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادى باريس سان جيرمان فى يونيو الماضى.

ونشر النادى، عبر حسابه على "تويتر"، مقطع فيديو بعنوان "فنان جديد فى رين"، يظهر في ختامه اللاعب البالغ من العمر 31 عاما وهو يرتدى قميص النادي (الرقم 18)، ويقف فى وسط ملعبه روازون بارك، ووقع اللاعب عقدا لعام مع رين، مع خيار التمديد لعام إضافى.

حاتم بن عرفة
حاتم بن عرفة

وقال بن عرفة خلال مؤتمر صحفى، "أنا سعيد جدا بأن أكون هنا، هذا مشروع لطالما أثار اهتمامى على المستوى الرياضى، على مستوى الطموح لأنني شخص طموح جدا، أعتقد أنني أصل الى النادي المناسب لي".

 

وأمضى اللاعب الذي تنقل بين أندية فرنسية أبرزها ليون ومارسيليا ونيس، إضافة الى هال سيتي ونيوكاسل الإنجليزيين، الموسمين الماضيين في صفوف سان جيرمان، وخاض عددا محدودا من المباريات بلغ 23 فقط فى تجربة متواضعة للغاية مع العملاق الفرنسى.

 

وفي المؤتمر الصحفي لتقديمه الأحد، قال بن عرفة عن تجربته الباريسية "كانت مغامرة مع الكثير من الإيجابيات وتعلمت الكثير. تشكل جزءا من قصتي. اليوم أكتب قصة أخرى في رين. اليوم أنا رجل أقوى أعرف أنني في مستوى جيد جدا، قمت بفحوص بدنية وكنت جيدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة