معلمون: ترقية 480 ألف معلم حافز للعمل بحيوية وحدية العام الدراسى الجديد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 05:52 م
معلمون: ترقية 480 ألف معلم حافز للعمل بحيوية وحدية العام الدراسى الجديد طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بعض المعلمين بقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن ترقية 480 ألف معلم ممن استوفوا الشروط، موضحين أن القرار جاء فى توقيت مناسب خاصة مع اقتراب بدء العام الدراسى الجديد، وهو ما يمثل إضافة جديدة للمعلمين وأيضا حافز كبير للمعلمين الذين تم ترقيتهم خلال الفترة الحالية.

وقال "محمد. أ" أحد المعلمين، إن قرار الوزارة بترقية المعلمين خطوة مهمة خاصة أن بعض المعلمين الذين تم ترقيتهم تأخروا فى الحصول عليها بسبب أوراق لم تصل إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين خلال الأعوام الماضية، مشيرا إلى أن الترقيات تصدر بشكل دورى ولكن فى هذا التوقيت يعتبر مهما لتحفيز أعضاء هيئة التدريس على العمل بشكل حيوى وجدى مع انطلاق العام الدراسى.

وأكد المعلمون فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك اهتماما من الوزارة بملف المعلمين خاصة بعد تعيين الدكتور محمد عمر نائبا للوزير لشئون المعلمين، وتم تذليل بعض العقبات وهناك اجتماع أسبوعى مع نائب الوزير لفحص مشكلات تتعلق بالترقيات وتأخر ملفات وأوراق بعض المعلمين فى بعض المديريات، مشددا على أن نائب الوزير وجه خلال الأيام الماضية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى مقصر بشأن ملف الترقيات وتسويات الوظائف الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.

ولفت "أحمد م" كبير معلمين، إلى أن هناك بعض المعلمين تتأخر ترقياتهم بشأن أوراق لم تستكمل فى المديريات التعليمية، مطالبا الوزارة بضرورة إنهاء كافة مشكلات المعلمين فى حدود الإمكانيات المتاحة لتوفير جو مناسب للمعلمين حتى يبذلوا أقصى ما فى وسعهم لخدمة العملية التعليمية، مؤكدا أن قرار ترقية 480 ألف معلم مهم ومطلوب فى هذا التوقيت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة