محلل سياسى يمنى: تنظيم الحمدين ارتكب جرائم حرب فى بلدى والمال القطرى خرب المنطقة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 01:19 ص
محلل سياسى يمنى: تنظيم الحمدين ارتكب جرائم حرب فى بلدى والمال القطرى خرب المنطقة المحلل السياسى اليمنى ،أحمد المكش
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحلل السياسى اليمنى ،أحمد المكش، إن المال القطرى أفسد اليمن وخلق النزاعات والحروب بعدما قضى على العراق وسوريا ولبنان، موضحاً أنه عندما فضح الأعمال المشبوهة من قبل تنظيم الحمدين قبل عشر سنوات فى بلاده اعتقل من قبل جهاز الأمن السياسى بسبب النفوذ القطرى وبتوجيهات من الملحق الإعلامى القطرى، وتابع:"كان مصيرى الاعتقال عندما كشفت فساد المال القطرى فى بلدى..أنا أبن البلد اعتقل بسبب  قطر التى ليست دويلة بل هى قرية أن صح التعبير".

وأضاف "المكش"، خلال حواره ببرنامج "عين على الحدث"، الذى تقدمه الإعلامية نرمين امطير ، عبر فضائية "مباشر قطر"، إن كان هناك عدالة وضمير لدى المجتمع الدولى وهناك احترام لمواثيق الأمم أن تحكام الدوحة على جرائمها فى اليمنيين، وتابع:"رصدنا آلاف الجرائم ونعمل الآن على توثيق هذه الجرائم واعترافات الميليشيات التابعة ممن يتقاضون أموال بالعملة القطرية من أجل نشر الفوضى والخراب فى البلاد".

وأكد المحلل السياسى اليمنى، أن لقطر رجال فى المجتمع الدولى تدفع لهم ملايين الدولارات حتى لا تقع تحت طائلة القانون الدولى، وتابع:"قطر ارتكبت جرائم حرب فى طنى.. المال القطرى أفسد الضمير الأوروبى والأمم المتحدة ومحكمة العدل الدولية"، مشيداً بالدور الذى يقوم به التحالف العربى فى مواجهة مخططات إيران وقطر فى المنطقة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة