أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانون ينعون جميل راتب.. سيمون تصفه بوالدها الثانى.. وإليسا: مصر حزينة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 11:42 ص
فنانون ينعون جميل راتب.. سيمون تصفه بوالدها الثانى.. وإليسا: مصر حزينة الفنان الراحل جميل راتب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيمت حالة من الحزن الشديد، على الأوساط الفنية فى مصر والعالم العربى، بعد رحيل الفنان العظيم جميل راتب، صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر ناهز 92 عاما.

نجوم الوسط الفنى المصريين والعرب، نعوا رحيل الفنان القدير، ووصفوه بأنه كان مدرسة فى التمثيل وقامة فنية كبيرة.

 

من جهتها نعت الفنانة نسرين أمين، رحيل جميل راتب، فقالت: "البقاء لله... وداعاً الفنان العظيم جميل راتب"، وآسر ياسين لم يستطع إخفاء حزنه الشديد من خبر رحيل الفنان العظيم، فقال:" حزين جداً لفراق جميل راتب ..يا رب ارحمه وصبر أهله، الفاتحة على روحه".

 

آسر ياسين
نسرين أمين

الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، قدمت التعازى للشعب المصرى، مؤكدة أن جميل راتب قيمة فنية كبيرة، فغردت :"خالص التعازى للشعب المصري والعربي في وفاة الفنان القدير جميل راتب قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل.. سنفتقدك كثيرا"، وغردت الفنانة الشابة منة فضالى :"انتقل الي رحمه الله الفنان العظيم الأستاذ جميل راتب فقدنا انسان عظيم و فنان خلوق، مع السلامة يا استاذ  إنا لله وإنا إليه راجعون أرجو قراءة الفاتحة".

منة فضالى
منة فضالى

 

نانسى عجرم

 

سيمون نعت "والدها الثانى" كما وصفته، فقالت :"يوم حزين قوى هايغيب عن حياتنا الجميل جدا في كل كل شئ أبويا  التاني ، جميل راتب، الله يرحمه".

سيمون
سيمون

 

ومن جانبها غردت الفنانة اللبنانية إليسا: "جميل راتب كان سيد! لقد أغنى المكتبة العربية بأجمل الأدوار، وترك لنا تراثًا جميلاً من الفن والإخلاص. مصر حزينة اليوم ، وكذلك أنا".

اليسا

 

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، الفنان الكبير جميل راتب، عن عمر ناهز الـ 92 عاما، بعد صراع مرير مع المرض فى سنواته الأخيرة، وتميز الفنان الراحل بمسيرة عطاء فنية كبيرة، على مستوى الدراما والسينما والمسرح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة