س و ج.. هل يرحل جروس عن الزمالك؟

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل يرحل جروس عن الزمالك؟ مرتضى منصور رئيس الزمالك مع جروس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هجوما عنيفا تجاه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الكروى بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق ضمن الأسبوع الـ7 للدورى، واتهمه بالتسبب فى انهيار الفريق بسبب قراراته الفنية الخاطئة سواء فى اختيار تشكيلة اللاعبين أو إدارة المباريات.

لماذا هاجم رئيس الزمالك جروس بعد تعادل سموحة؟

برر مرتضى منصور هجومه تجاه السويسرى جروس برفضه التام ضياع 7 نقاط من الزمالك بعد مرور 7 أسابيع فقط من عمر مسابقة الدورى، مؤكدا أن الفريق البطل لا يمكنه مواصلة نزيف النقاط منذ بداية البطولة، وعليه تحقيق انتصارات متتالية لتحقيق اللقب، كما يعترض رئيس القلعة البيضاء على بعض سياسات جروس التدريبية فيما يخص اختيار التشكيل وإدارة المباريات.

هل أصدر مجلس الزمالك عقوبات تجاه جروس؟

أعلن مرتضى منصور خصم 50% من راتب جروس ومعاونيه بالزمالك بعد التعادل مع سموحة بخلاف الغرامات المالية الموقعة على اللاعبين.

ماذا فعل الزمالك تحت قيادة جروس بالدورى؟

خاض الزمالك 7 مباريات مع جروس بمسابقة الدورى الممتاز، حقق الفوز فى 4 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة أمام النجوم فى كبرى مفاجآت البطولة حتى الآن.

هل سيرحل جروس عن الزمالك؟

رحيل جروس عن الزمالك فى الوقت الحالى أمر فى غاية الصعوبة والسيناريو الأقرب هو عقد جلسة مع المدرب للكشف عن السلبيات التى يعانى منها الفريق ومطالبته بتعديل بعض أفكاره كما سيطالبه المجلس الأبيض بضم عنصر مصرى جديد فى جهازه الفنى يتمتع بخبرات الدورى المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة