أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الأربعاء 19/9/2018 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 19/9/2018 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الأربعاء ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: تستمر درجات الحرارة حول إلى أقل من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مُعتدلاً في مختلف مناطق المملكة، وحاراً في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة، أما الرياح فتكون شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج 20-30 سم، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 27 درجة مئوية.

ليلاً: تكون الأجواء لطيفة عموماً مع ظهور السُحب المنخفضة، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة