"تجارة عين شمس" تستقبل 50 ألف طالب مع بدء العام الجامعى الجديد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 08:00 م
"تجارة عين شمس" تستقبل 50 ألف طالب مع بدء العام الجامعى الجديد الدكتور خالد قدرى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت كلية التجارة جامعة عين شمس لاستقبال ما يزيد عن 50000 طالب وطالبة من مختلف الفرق والشعب لبدء العام الجامعى الجديد 2018 /2019.
 
وأعلن الدكتور خالد قدرى، أنه تم الانتهاء من الجداول الدراسية ونشرها على الموقع الإلكترونى للكلية وكافة مواقع التواصل الإجتماعى للطلاب، مع التأكيد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة  منذ اليوم الأول لبدء الدراسة فى الثانى والعشرين من سبتمبر الجارى، بالإضافة إلى صيانة كافة القاعات الدراسية بالكلية وافتتاح القاعات الجديدة لبرنامج الساعات المعتمدة بعد تجديدها بالكامل وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية. 
 
وأضاف أنه تم تجهيز قاعة جيمنزيوم جديدة بتكلفة 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى غرفة تحكم الكهرباء جهد متوسط بتكلفة 2 مليون جنيه.
 
وبلغت تكلفة تجديد الدور الثانى بمبنى (د) مليون جنيه وتجديد معامل الحاسب الآلى، فضلاً عن تجديد الدور الثانى بمبنى (ج) بتكلفة بلغت مليون ونصف المليون جنيه .
 
 
و أكد قدرى أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات الأمنية لتأمين الحرم الجامعي من خلال الاستعانة بكاميرات المراقبة، حفاظاً على سلامة الطلاب والمنشآت الجامعية.
 
 
كما أكد  قدرى على أن الكلية لاتدخر جهداً فى التعامل مع الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات من خلال التقسيط لهم، أو الدعم من خلال مكتب رعاية الشباب بالكلية، أو الإعفاء النهائي من المصروفات الدراسية وفقا لحالات الطلاب.
 
 
كما تم الموافقة على خطة الأنشطة المقدمة من قبل إتحاد الطلاب و رعاية الشباب للأنشطة الطلابية، والتى شملت الكثير من البرامج الرياضية والتثقيفية والترفيهية والفنية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة