أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرف التجارية تشارك اليوم فى "أهلا مدارس" وتخفيضات تصل 25%

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:00 ص
الغرف التجارية تشارك اليوم فى "أهلا مدارس" وتخفيضات تصل 25% معرض اهلا مدارس
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الشعب المتخصصة فى الغرف التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية للمشاركة فى معرض "أهلا مدارس" خلال الفترة من اليوم الأربعاء 19 وحتى 25 سبتمبر الجارى والمقرر إقامته فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

قال أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية فى غرفة القاهرة التجارية، أن معارض أهلا مدارس لن تكون مخصصة فقط لبيع الكشاكشل والأقلام ومستلزمات المدرسة بمعناها الظاهرى لكنها ستكون متنوع بين مستلزمات مكتبية وسلع غذائية تستخدم فى البيوت خلال فصل الدراسة إضافة إلى الملابس المدرسية والمصنوعات الجلدية المتنوعة.

 وبشأن التخفيضات فى معارض أهلا مدارس، كشف أبو جبل لـ"اليوم السابع"، أنها ستكون متنوعة وتختلف من شركة إلى أخرى ومن قطاع إلى آخر، فمثلا قطاع المستلزمات المكتبية ستصل فيه التخفيضات إلى 25 % وقد تزيد على بعض المنتجات فى المعرض.

وقال عادل ناصر سكرتير اتحاد الغرف التجارية، أن معارض أهلا مدارس تأتى فى إطار حرص الغرف التجارية على المشاركة المجتمعيه تخفيفاً عن كاهل المواطنين؛ مؤكداً أن البيع خلال المعارض التى تستمر لمدة أسبوعين لدى بعض الغرف مثل الجيزة التجارية.

وأضاف ناصر - ويشغل رئيس غرفة الجيزة التجارية- أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أى أعباء مالية على الشركات المشاركة بالنسبة للمعارض المقامة حاليا فى الجيزة، لافتا إلى أن الغرفة ركزت فى إقامة المعارض على المناطق الأكثر تكدساً بالسكان.

وقال رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، أن أكثر من 60 شركة من كبريات الشركات العامله فى مجال الأدوات المدرسيه تقدم أحدث منتجاتها لمواطنى محافظة الجيزة من خلال المعارض الثلاثة التى تنظمها الغرفة على التوازى بشارع الملك فيصل بأرض الهيئة العامة للكتاب على مساحة ألف متر مربع؛ وبمركز البدرشين على مساحة 500 متر؛ وبمركز أوسيم على مساحة 450 مترا مربعا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة