أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى على صفيح ساخن بعد ثلاثية الطلائع ..مطالب بإقالة مضوى بعد 118 يوماً.. عثمان يجتمع بالمدرب قبل مواجهة سموحة .. الحضرى يهدد بفسخ عقده بسبب الضرائب .. تجميد بامبو ومحمود متولى بسبب أزمة التجديد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 10:09 م
الإسماعيلى على صفيح ساخن بعد ثلاثية الطلائع ..مطالب بإقالة مضوى بعد 118 يوماً.. عثمان يجتمع بالمدرب قبل مواجهة سموحة .. الحضرى يهدد بفسخ عقده بسبب الضرائب .. تجميد بامبو ومحمود متولى بسبب أزمة التجديد فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلعت ثورة غضب عارمة داخل النادى الاسماعيلى عقب سقوط الفريق الأصفر مهزوماً بثلاثة أهداف دون رد أمام نظيره طلائع الجيش فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام على ستاد جهاز الرياضة العسكرى .

مطالب بإقالة مضوى بعد 118 يوماً

وأصبح مصير الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى فى مهب الريح بعدما طالبت أصوات عديدة بإقالة المدرب الجزائرى من منصبه بعد 118 يوماً قضاها فى تدريب قلعة الدراويش .

خاض مضوي مع الاسماعيلي سبعة مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحصد مع الفريق 9 نقاط فقط، من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين .

افتتح مضوي مشوار الدوري بالتعادل الايجابي أمام الأهلي بهدف لكلا منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكلا منهما ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين واخيرا خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد

سجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف في الـ 7 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق بـ 8 أهداف.

وبعيدا عن مباريات الدوري قاد مضوي الاسماعيلي في مباراة واحدة بالبطولة العربية وفاز علي الكويت الكويتي بهدفين دون في ذهاب دور الـ 32 للبطولة .

وخلف مضوي البرتغالي بيدرو بارني في تدريب الدراويش، بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي - الذي بدأه سيباستيان ديسابر – في المركز الثاني.

إبراهيم عثمان يجتمع بمضوى

طلب إبراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة نادي الاسماعيلى، عقد اجتماع مع مضوى المدير الفني للفريق، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الدراويش بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يصدر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى قراراً سواء باستمرار المدير الفني أو إقالته عقب انتهاء الجلسة ومعرفة أسباب تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة .

الحضرى يهدد بفسخ عقده بسبب أزمة الضرائب 

 

هدد عصام الحضرى حارس مرمى النادى الاسماعيلى بفسخ تعاقده مع ناديه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب أزمة الضرائب .

وكان لاعبو فريق الإسماعيلى قد أجتمعوا مع الحضرى بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى جلسة طالبوه خلالها بالتحدث مع مجلس إدارة الدراويش بشأن تحمل ضريبة كل لاعب على عقود اللاعبين كما كان متفق عليه مع الإدارة عند التوقيع، وليس العكس بخصم الضريبة من عقد كل لاعب .

وتحدث عصام الحضرى مع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بشأن شكوى جميع اللاعبين، بتحمل مجلس الإدارة ضرائب عقود اللاعبين، وهو ما قابلته الإدارة بالتجاهل، مما أثار غضب جميع لاعبى الإسماعيلى قبل مباراة الجيش، ليهدد الحارس المخضرم بفسخ تعاقده مع الدراويش .

 

تجميد بامبو بسبب عدم التجديد

فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى تجميد مهاجم الفريق كريم بامبو مؤقتا بسبب رفض اللاعب التجديد للدراويش غير بشرط وحيد، وهو حصوله على 2 مليون جنيه فى الموسم.

واستبعد خير الدين مضوى مهاجم الفريق كريم بامبو بناء على تعليمات مجلس إدارة الإسماعيلى، لاسيما أن إدارة الدراويش اتبعت جميع الطرق لإقناع بامبو بالتجديد، لكن اللاعب اشترط الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه فى الموسم للموافقة على التجديد للقلعة الصفراء.

عقد كريم بامبو ينتهى مع الإسماعيلى بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال انتقالات يناير المقبلة.

التجميد شعار الاسماعيلى مع محمود متولى

عقدت الأمور كثيراً بين النادى الإسماعيلى ومحمود متولى، مدافع الفريق، بعد رفض الأخير تمديد تعاقده مع النادى ما دفع مضوى، المدير الفنى للدراويش، لإخراج اللاعب من حساباته الفنية فى مواجهة إنبى ثم طلائع الجيش .

 

ويرفض محمود متولى تجديد تعاقده مع الإسماعيلى، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، لرغبته فى الرحيل عن صفوف الدراويش لخوض تجربة جديدة بأحد الأندية المحلية فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ناديا الأهلي وبيراميدز قد دخلا فى صراع للتعاقد مع محمود متولى فى الميركاتو الصيفى الماضى قبل أن تقرر إدارة الإسماعيلى الاحتفاظ باللاعب للحاجة لجهوده خلال الموسم الحالى بعد رحيل عدد كبير من النجوم عن الدراويش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة