اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19/9/2018 ..الاعلان عن الصيغة النهائية للائحة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 10:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19/9/2018 ..الاعلان عن الصيغة النهائية للائحة جوزيه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة خاصة على مستوى مجلس الإدارة والتى يعد أبرزها كشف الستار عن الصيغة النهائية للائحة النادى.

الأهلى يرفض طلب صالح جمعة بعد فسخ عقده مع ألفيصلى السعودى

رفض مسئولو الأهلى تعديل عقد صالح جمعة لاعب وسط ألفريق، رغم فسخ تعاقده مع ألفيصلى السعودى وعودته لصفوف ألفريق عقب استغنائه عن 150 ألف دولار من مستحقاته المتبقية لدى النادى السعودى.

ووقع صالح جمعة عقداً مع الأهلى بعد إعارته للفيصلى، يحصل بمقتضاه على 10 ألاف جنيه فقط فى الموسم، على اعتبار أنه سيحصل على قيمة عقده الشخصى من النادى السعودى.

ورد مسئولو الأهلى على طلب اللاعب الخاص بتعديل عقده بأنه حصل بألفعل على راتبه السنوى باستثناء المبلغ الذى تنازل عنه، خاصة وأن إدارة ألفيصلى تربط ارسال الاستغناء الخاص بصالح جمعة، بتنازل الأهلى عن قيمة القسط الأخير من صفقة إعارته والمقدر بـ425 ألف دولار.

جوزيه يحضر مران الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينى

حرص البرتغإلى مانويل جوزيه، المدير ألفنى الأسبق للأهلى على زيارة تدريبات ألفريق صباح اليوم، والتى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام حورويا الغينى يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ8 لبطولة أفريقيا.

وصافح جوزيه اللاعبين عقب انتهاء المران وعقد جلسة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بألفريق عقب انتهاء المران.

محمد الشنأوى يغادر مران الأهلى للإصابة

غادر محمد الشنأوى حارس مرمى الأهلى ألفقرة الأخيرة من مران ألفريق صباح اليوم الأربعاء بسبب الإصابة، واشتكى من الإصابة بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه فى المران قبل أن يخضع لفحص طبى ويغادر المران برفقة الدكتور خالد محمود.

حورويا يستعد للأهلى فى مدينة نصر والاجتماع ألفنى صباح الجمعة

يحضر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، وسمير عدلى، المدير الإدارى للفريق الاجتماع ألفنى لمباراة الأهلى وحورويا الغينى فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام.

ويُعقد الاجتماع ألفنى فى العاشرة من صباح الجمعة بأحد ألفنادق فى القاهرة؛ للاتفاق على كل الأمور التنسيقية للمباراة، ويحضر الاجتماع عدد من القيادات الأمنية ومسئولو كاف ومراقب ومنسق المباراة ومندوب نادى حورويا الغينى .

عمرو السولية يعود لتدريبات الأهلى الجماعية عقب مباراة النجمة

يُجرى عمرو السولية، لاعب وسط الأهلى، أشعة على العضلة الضامة خلال الساعات المقبلة لمعرفة استجابة اللاعب للبرنامج العلاجى الذى يؤديه حالياً، وقال الدكتور خالد محمود طبيب ألفريق إن حالة السولية تحسنت بشكل كبير، وسيجرى أشعة خلال ساعات للاطمئنان على مدى التئام تمزق العضلة الضامة.

وأوضح الطبيب أن اللاعب سيعود للمشاركة فى المباريات والتدريبات الجماعية عقب مباراة النجمة اللبنانى فى البطولة العربية يوم 28 من الشهر الجارى.

الأهلى ينعى حازم كرم مدرب حراس المرمى للمنتخب فى مونديال 90

نعى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وقطاعات النادى الأهلى الرياضية ببالغ الحزن والأسى حازم كرم نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى وافته المنية اليوم الأربعاء، قائلا "تغمد الله ألفقيد بواسع رحمته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

وعمل حازم كرم فى قطاع الناشئين بالأهلى وتدرج فى مناصب مختلفة فيه، كما عمل فترة مديراً لقطاع الناشئين بنادى الصيد، وكان ضمن الجهاز المعأون للراحل محمود الجوهرى فى منتخب مصر الذى شارك فى كأس العالم 1990 بإيطاليا.

ننشر لائحة بنود الصيغة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسى بالأهلى

قامت الإدارة التنفيذية بالأهلى اليوم الأربعاء بنشر الصيغة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسى للنادى على لوحة الإعلانات بألفروع الثلاثة، وفى توقيت وأحد، حتى تكون فى متنأول الأعضاء للاطلاع عليها، قبل التصويت على مشروع اللائحة فى يوم انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، والمحدد له الـ28 من سبتمبر الجاري. هذا، وقامت الإدارة التنفيذية، برئاسة العميد محمد مرجان، بطباعة 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة فى شكله النهائي، ويبدأ توزيعها على الأعضاء مجانًا ابتداءً من الغد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة