أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مصدر إلهام مورينيو قبل لقاء يونج بويز

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 05:43 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مصدر إلهام مورينيو قبل لقاء يونج بويز مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن أن لعبة التنس دائماً ما تكون مصدر إلهام له لتخطى الصعاب ، قبل المباراة المرتقبة التى يخوضها أمام يونج بويز السويسرى بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء بتمام الساعة التاسعة مساء بسويسرا.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يستشهد بلعبة التنس قل لقاء يونج بويز

رفض مورينيو فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى الحديث طويلاً على أرضية النجيل الصناعى الذى سيخوض عليها مباراته أمام يونج بويز وإكتفى بالقول:" نتواجد هنا في سويسرا، بلد واحد من أفضل لاعبي التنس في التاريخ (روجر فيدرر)، والذي لا يفضل اللعب على بعض الأرضيات، لكنه يعلم أنه يتوجب عليه اللعب والفوز".

استشهاد البرتغالى جوزيه مورينيو بروجر فيدرر ولعبة التنس يأتى من باب تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز وعدم النظر إلى أرضية الملعب وإعطائها الكثير من الأهمية.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

33 لاعباً فى قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة يونج بويز
 

أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن قائمة الشياطين الحمر لمواجهة يونج بويز فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سويس وانكدورف".

ضمت القائمة 22 لاعباً هم: ديفيد دى خيا وسيرجيو روميرو وجرانت فى حراسة المرمى ثم أشلى يونج، سمولينج، لوك شو، إيريك بايلي، دالوت، دارميان، ليندلوف، بول بوجبا، فيلاينى، ماتا، هيريرا، أندرياس بيريرا، فريد، ماكتوميناي، ماتيتش، لوكاكو، مارسيال، راشفورد، سانشيز.

وتغيب عن قائمة مباراة يونج بويز السويسرى الرباعى لينجارد وأنطونيو فالنسيا وماركوس روخو وفيل جونز.

وقرر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تغيير خطته المعتادة فى دورى أبطال أوروبا مورينيو بالتدرب مساء أمس، على ملعب المباراة لتجربة اللعب على العشب الصناعي بدلاً من التدرب في كارينجتون صباح نفس اليوم، الذى يسبق المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة