أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة بيريز إلى لوبيتيجى قبل البداية ضد روما

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:22 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة بيريز إلى لوبيتيجى قبل البداية ضد روما لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فلرونتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى جولين لوبيتيجى مدرب الملكى قبل افتتاح مشوار دورى أبطال أوروبا التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضد روما الإيطالى بالجولة الأولى لدور المجموعات على ملعب "سانتياجو برنابيو".

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

 

رسالة من رئيس ريال مدريد إلى لوبيتيجى قبل لقاء روما

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن رئيس ريال مدريد أخبر لوبيتيجى مدرب المرينجى أن الأولوية فى الموسم الجديد هو الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالى فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز رئيس ريال مدريد لديه هدف واضح هذا الموسم، هو الفوز بلقب دورى أبطال اوروبا للمرة الرابعة على التوالى متمنياً فى الوقت نفسه أن يكون المنافس برشلونة بالمباراة النهائية.

ويبدأ فريق ريال مدريد مساء اليوم رحلة البحث عن اللقب الأوروبى الرابع على التوالى وتحقيق رقم قياسى فريد بتاريخ البطولة القارية.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

 

لوبيتيجى يشيد بلاعبى ريال مدريد قبل انطلاق دورى الأبطال

أبدى جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى شعوره بالفخر والمسئولية فى أول ظهور مع الملكى أمام روما بدورى أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

وأكد مدرب ريال مدريد، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى على هامش لقاء روما، أن الجهاز الفنى واللاعبين جاهزون للقتال على جميع البطولات هذا الموسم، مبدياً احترامه لمن رحل عن صفوف المرينجى وأنه يفكر فى العناصر التى يقودها حالياَ.

وأضاف لوبيتيجى، خلال تصريحاته، أنه لن يهتم برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لكن يهتم باللاعبين المتواجدين حالياً داخل صفوف المرينجى، مؤكداً وجود عناصر قوية قادرة على المنافسة.

وشدد مدرب الملكى أن ريال مدريد لا يملك فقط 11 لاعباً أساسياً بل يملك فريقا كبيرا جيدا ومتكاملا قادرا على المنافسة هذا الموسم.

وقال المدرب الإسبانى إن ريال مدريد لديه الكثير من الحلول فى حراسة المرمى وسيتم حسم موقف الحارس الأساسى أمام روما.

وأشاد لوبيتيجى بالمدافع الفرنسى رافاييل فاران، مؤكداً أن تتويجه بلقب كأس العالم مع الديوك أضاف له الكثير من الخبرة كلاعب.

أوضح مدرب المرينجى: "يجب أن تحترم ريال مدريد واللاعبين والطاقم والمدرب الذين فازوا بثلاثة بطولات دورى أبطال متتاليين".

وعن فريق روما الإيطالى، قال لوبيتيجى: "روما لديهم فريق أقوى من الموسم الماضى، أتوقع أنهم سيكونون أصعب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة