خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتعرف على شخصيات جديدة اليوم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتعرف على شخصيات جديدة اليوم برج الحمل
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض اصفات مثل الشجاعة والحماس الشديد، والقدرة على القيادة فى العمل، بينما تعتبر العصبية  والتفكير فى الماضى بشكل كبير من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

ربما تتعرض اليوم لانتقاد شديد فى عملك لما أخفقت فيه خلال الفترة الأخيرة، ويدفعك ذلك للمزيد من  التقدم والتركيز على تحقيق أهدافك بدقة خلال الفترة المقبلة، وتتمكن اليوم من إنجاز مهامك فى ساعات العمل الرسمية والذهاب لمنزلك فى الموعد المحدد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة، فأنت زوج مخلص، وحبيب تشارك الشريك اهتماماته فى كل الأوقات، عند المساء لديك فرصة ذهبية  للتعبير عن مشاعرك للشريك بطريقة مختلفة وبسيطة فلا تضيع هذه الفرصة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى بعض الآلام فى المعدة اليوم، وتحتاج لاستشارة طبيب متخصص، عند منتصف اليوم تمارس التمارين الرياضية الخاصة بك، ولا مكان  لتناول الوجبات السريعة خلال الفترة  القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

تتقدم فى الخطوات التى تتبعها اليوم نحو مستقبلك، ولا تتأثر بما تتلقى من آراء من المحيطين بك اليوم، ورتب أولوياتك حتى لا تتأخر عن زملائك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة