أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يشهد الميركاتو الشتوى هجرة العرب من الدورى المصرى؟.. الترجى يغازل حمدى النقاز بعد تجاهل جروس.. العروض التونسية تهدد بقاء معلول مع الأهلى.. الإغراءات الأوروبية تحاصر أزارو.. ومصير مضوى مع الإسماعيلى مجهول

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 06:00 ص
هل يشهد الميركاتو الشتوى هجرة العرب من الدورى المصرى؟.. الترجى يغازل حمدى النقاز بعد تجاهل جروس.. العروض التونسية تهدد بقاء معلول مع الأهلى.. الإغراءات الأوروبية تحاصر أزارو.. ومصير مضوى مع الإسماعيلى مجهول وليد ازارو مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مشاهير العرب فى الدورى المصرى سواء لاعبين أو مدربين فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لحسم مصيرهم مع أنديتهم سواء بالاستمرار أو الرحيل لبداية رحلة جديدة بعيدًا عن المحروسة .

وفى السطور التالية نستعرض أبرز النجوم العرب المرشحين للرحيل عن الدوري المصرى فى يناير المقبل:

الترجى التونسى يغازل حمدى النقاز

فى ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسى مع نادى الزمالك تلقى الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق الأبيض عرضًا من الترجى التونسى للإنضمام لصفوفه فى الميركاتو الشتوى ولم تحسم إدارة القلعة البيضاء موقفها من العرض حتى الآن.

حمدي النقاز انضم في يناير الماضي إلى الزمالك قادمًا من النجم الساحلي، ولعب النقاز 14 مباراة بقميص الزمالك وصنع 4 أهداف، وشارك هذا الموسم أمام بتروجيت في الجولة الأولى من المسابقة.

العروض التونسية تهدد بقاء على معلول مع الأهلى

ويبدو أن ملف رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى سيُفتح من جديد، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل تلقى اللاعب عروضًا تونسية فضلاً عن رغبة إدارة النادي الاحمر فى ضم لاعب أجنبي جديد هو ما قد يدفع الإدارة للموافقة على رحيل على معلول خلال انتقالات الشتاء المقبلة.

وانضم معلول (28 عامًا) إلى الأهلي في 2016 قادما من الصفاقسي التونسي ويعد إحدى الركائز الأساسية للفريق.

ويضم النادي الأهلي حاليًا بين صفوفه حاليًا كلاً من التونسي علي معلول والمالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي، إذ تسمح اللوائح بقيد 4 أجانب فقط.

الاغراءات الأوروبية تحاصر أزارو مع الأهلى

فيما كشفت إحدى الصحف المغربية عن وجود احتمال لرحيل المغربى وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف فريقه في يناير المقبل.

وبحسب صحيفة المساء المغربية فإن اللاعب قد طالب إدارة القلعة الحمراء بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأضافت الصحيفة أن هداف الدوري المصري الموسم الماضي طالب إدارة الأهلي السماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء، لرغبته في خوض تجربة أخرى.

الصحيفة أشارت إلى أن إدارة الأهلي أبلغت اللاعب بعدم ممانعتها رحيل اللاعب يناير المقبل حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

أزارو كان قريبًا من الرحيل عن الأهلي الصيف الماضي عندما تلقى عرضًا من نادي هيبي الصيني لكن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح.

مصير مضوى مع الإسماعيلى على كف عفريت

البداية السيئة للإسماعيلى فى الدوري هذا الموسم تحت القيادة الفنية للجزائرى خير الدين مضوى كانت مثار غضب عشاق الدراويش ليصبح مصير المدرب الجزائرى على كف عفريت لاسيما فى ظل أنباء تلقيه عرضًا لتدريب مولودية الجزائر .

وخاض مضوى مع الإسماعيلي ست مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحصد مع الفريق 9 نقاط فقط، من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمة .

افتتح مضوي مشوار الدوري بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي بهدف لكل منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيًا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكل منهما ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف في الـ6 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق بـ5 أهداف، ويحتل الدروايش المركز الثامن في مسابقة الدوري المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة