محافظ الوادى الجديد يتفقد مركز طبى ويحيل الأطباء للتحقيق لعدم تواجدهم

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 01:22 م
محافظ الوادى الجديد يتفقد مركز طبى ويحيل الأطباء للتحقيق لعدم تواجدهم المحافظ يتفقد المركز الطبى
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بجولة تفقدية مفاجئة للمركز الطبى بحى الزهور بمدينة الخارجة وذلك للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الخدمات والرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

وأحال الزملوط، جميع الأطباء المسئولين نظرا لعدم تواجدهم بالمركز اثناء اوقات العمل الرسمية وتغييبهم عن عملهم ، موجهًا بضرورة تشكيل لجنة عاجلة للتأكد من عدم بيع ألبان الأطفال المدعمة بخارج المواقع المخصصة لذلك الغرض.

وأشار محافظ الوادى الجديد، إلى ضرورة إعداد دراسة متكاملة لتعظيم الاستفادة من المركز ومقوماته ودعمه بمختلف التخصصات الطبية لخدمة أهالى الحى، بالإضافة إلى ضرورة تواجد طبيب نوبتجى على مدار الساعة بالمركز .

وفى سياق متصل عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، اجتماعا بحضور المختصين من جهاز المحافظة التنفيذى تم خلاله مناقشة استعدادات المحافظة للاحتفال بالعيد القومى.

ووجه الزملوط، خلال الاجتماع باختيار وتشكيل لجان لتنظيم الاحتفالات، وإعداد مقترحات من المديريات لما يمكن تقديمه خلال احتفالات المحافظة، بالإضافة إلى مراجعة جميع قاعات المحافظة التى تصلح لإقامة ورش عمل أو احتفالات بها والوقوف على جاهزيتها والاستعداد التام بمستشفيات ومرفق الإسعاف بالمحافظة ومشاركة الشباب وجميع أبناء المحافظة بالاحتفالات وعمل بروفات على فقرات الاحتفال وحصر جميع المواقع التى سوف يتم استضافة المشاركين بالاحتفالات من خارج المحافظة بها ورفع كفاءتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة