محافظ القاهرة: العاصمة تحتاج جهد كبير .. ونعلم حجم التعديات

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 م
محافظ القاهرة: العاصمة تحتاج جهد كبير .. ونعلم حجم التعديات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن جميع المسئولين بالمحافظة على استعداد تام بتحمل مسئوليتهم كاملة وهذا يستلزم سرعة تصعيد أى بلاغات أو مشاكل فى وقتها، مشيرا إلى أنه رصد عدد من المشاكل لن يتحدث عنها ووجد أن هناك تسلسل فى القيادات وهناك مشاكل لا يعلم عنها قيادات المحافظة، قائلا: مفيش أى مبرر يمنعك من الاتصال.
 
وقال اللواء خالد عبد العال، خلال اجتماع المجلس التنفيذى الأول له، إن العمل الجماعى والميدانى سيكون سياستنا الفترة القادمة وخدمة المواطن محورنا الأول والأخير.
 
وأضاف المحافظ "القاهرة تحتاج جهد كبير ونعلم حجم التعديات والمشاكل وحجم الإمكانات ويمكننا التغلب على كل ذلك بالعمل المخطط، وعاوزين نغير فكرة أن هناك بعض السلبيات من البعض والتراجع فى الأداء لاقيت الروح عالية جدا فى القيادات"، شاكرا كل من تعاون خلال الفترة الماضية.
 
وأكد اللواء خالد عبد العال، أن العقارات المخالفة أصبحت ظاهرة كبيرة، موضحا: "نحن كمحافظة مسئولين عن ذلك، وهذا الملف من أولويات عمل الجميع، ولن نسمح ببناء عقارات مخالفة".
 
وأضاف محافظ القاهرة، خلال رئاسته للمجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، أن الإشغالات اصبحت تمثل مشكلة كبيرة، ولابد أن نتحدث بواقع عملى، مشيرا إلى أن الإشغالات ترفع، ثم ترجع مرة أخرى وهذا جهد وعمل مهدر ولابد من البحث عن البدائل موجها النواب ورؤساء الأحياء بوضع آلية للتعامل مع ذلك، قائلا: كل يوم بتظهر منطقة جديدة، ولابد من التنسيق مع مديرية الأمن بتكثيف الحملات والعمل بشكل يومى على مدار الساعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة