مباحث التموين تضبط لحوما فاسدة داخل مطعم شهير فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:07 م
مباحث التموين تضبط لحوما فاسدة داخل مطعم شهير فى الإسماعيلية لحوم فاسدة-ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط  كميات اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الادمى داخل مطعم سورى شهير فى الاسماعيلية كما تمكنت الحملة من ضبط كميات من مصنعات اللحوم والدواجن مجهولة المصدر فى حملة بالإسماعيلية.

 

 و تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعميد دكتور ولاء رضوان  رئيس مباحث التموين مفادها قيام احد أصحاب المطاعم السورية باستخدام لحوم ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى داخل المطعم .

 

و بإجراء التحريات اثبتت صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية بالاشتراك مع الطب البيطرى أسفرت عن ضبطه ويدعى "ايهاب.إ.ال"44 عاما المدير المسئول عن احد المطاعم السورية  بدائرة قسم اول الاسماعيلية لحيازته كمية من اللحوم ومصنعاتها وزنت حوالى 85 كيلو جرام داخل المطعم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2677لسنة 2018 جنح قسم اول الاسماعيلية.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط "احمد.ر.ف"24 عاما المدير المسئول عن منفذ لتوزيع المواد الغذائية وبحوزته كميات من مصنعات اللحوم والدواجن وزنت حوالى 45 كيلو جرام و8 جردل مخللات وزنت حوالى 55 كيلو جرام  بدون علامات او بيانات تدل على صحتها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2676 لسنة 2018 جنح قسم اول الاسماعيلية.

تم التحفظ على المضبوطات ، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة