فيس بوك يتخذ تدابير إضافية لمنع التدخل فى الانتخابات الأمريكية المقبلة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:00 ص
فيس بوك يتخذ تدابير إضافية لمنع التدخل فى الانتخابات الأمريكية المقبلة فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال انتخابات التجديد النصفى فى الولايات المتحدة على بعد أسابيع، ولا يزال فيس بوك يبذل جهد كبير من أجل منع التدخل فى تلك الانتخابات بكل الوسائل المتاحة له، وحديثا كشفت الشركة عن أنها ستطلق برنامجًا جديدا من شأنه توسيع نطاق حماية الحملات السياسية الأمريكية.

إذ يمكن للمرشحين على المستوى الاتحادى أو مستوى الولاية، وكذلك الموظفين وأعضاء الهيئات الحزبية، التقدم للحصول على حماية إضافية لصفحاتهم وحساباتهم الفردية، وسيساعد فيس بوك فى تفعيل المصادقة الثنائية، ومراقبة الحسابات بشكل استباقى، بالإضافة إلى تحديد أولويات التقارير عن الأنشطة المشبوهة من أعضاء الحملة، وإذا كان هناك هجوم ضد شخص واحد، فسوف يفحص فيس بوك الحسابات الأخرى ذات الصلة، وقد تقوم الشركة بنشر البرنامج التجريبى للموظفين الحكوميين الحاليين.

ووفقا لموقع theverge الأمريكى، يحاول "فيس بوك" منذ عدة أشهر العمل على منع حدوث انتهاكات تؤثر على الانتخابات سواء من روسيا أو الجهات الفاعلة الأخرى التى قد تحاول التدخل.

واعترف موقع فيس بوك فى وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه كان بطيئًا للغاية فى التعامل مع التهديدات الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016، ولا يريد أن يُتهم بأنه يعانى من نقص مماثل هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة