أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس "الأعلى للإعلام" يستقبل مدير "يونا" لبحث سبل التعاون المشترك

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:49 م
صور.. رئيس "الأعلى للإعلام" يستقبل مدير "يونا" لبحث سبل التعاون المشترك رئيس "الأعلي للإعلام" يستقبل مدير عام يونا
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى  لتنظيم الإعلام، المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيره روبله، حيث تم بحث سبل تفعيل التعاون المشترك بين الجانبين لخدمة الإعلام والإعلاميين في وكالات أنباء دول المنظمة وبخاصة الدول الأفريقية.
 
شارك فى اللقاء أحمد سليم الأمين العام للمجلس، وعبد الجواد أبوكب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس، وحازم عبده مدير برنامج الوفود الإعلامية باتحاد وكالات أنباء منظمة التعاون الاسلامي.
 
فى البداية، رحب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بمدير عام يونا، معرباً عن دعم مصر الكامل لعمل الاتحاد ولدوره في تدريب وتطوير قدرات ومهارات الإعلاميين وفي التعريف بالشعوب الإسلامية وثقافتها وحضارتها ومواجهة ظاهرة الإسلاموفوبيا والخطابات الكراهية والتطرف.
 
وأكد مكرم محمد أحمد على رغبة المجلس في التعاون مع الاتحاد في مجالات التدريب، خاصة من خلال الأكاديمية الأفريقية لعلوم الاتصال التي تتبع المجلس، والتي تمكنت حتى الآن من تدريب أكثر من 4 آلاف إعلامي من الدول الأفريقية، مرحباً بمشاركة الاتحاد بترشيح عدد من الإعلاميين لتدريبهم.
 
فيما توجه المدير العام ليونا بالشكر إلى رئيس المجلس الأعلى المصري لتنظيم الإعلام على رغبته الصادقة في التعاون مع الاتحاد، واستعرض تاريخ والاتحاد الذي كان يحمل مسمى وكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا" التي تأسست عام 1972 كذراع إعلامية لمنظمة التعاون الإسلامي، حتى تم التحول إلى اتحاد كمظلة للتنسيق بين وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي.
 
 
8ce0cdf7-a4af-44f5-8da4-49bd8d025b70
 

 

708b628e-5d4b-4677-a51d-c3407593db12
 

 

5054ab79-c4c3-4c76-a41f-a2fd40695e63
 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة