رسمياً.. المصرى يحتج على الحكم البتسواني "بندو" قبل لقاء اتحاد العاصمة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:45 م
رسمياً.. المصرى يحتج على الحكم البتسواني "بندو" قبل لقاء اتحاد العاصمة فريق المصرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارسل مجلس ادارة النادي المصرى خطابا رسميا الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يحتج فيه على تعيين الحكم البتسواني جوشوا بندو لادارة مبارة اتحاد العاصمة في اياب دور ربع النهائي للبطولة الكونفيدرالية  والمقرر اقامتها يوم الاحد القادم بالجزائر الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري .

من جانبه، أكد محمد الخولي نائب رئيس   النادي المصرى لـ"اليوم السابع" بأن اعتراض ناديه علي الحكم البتسواني جوشوا بندو جاء لضعف مستواه التحكيمي لادارة مباراة كبيرة في ربع نهائي الكونفدرالية بجانب بعض القرارات  المثيرة للجدل التي حدثت منه خلال بعض المباريات المهمه  التي قام باداتها تحكيميا ولذلك طالب النادي بطاقم تحكيم علي مقدار أهمية اللقاء.

وابدي نائب رئيس النادي المصرى تخوفه الشديد من قرارات الحكم البتسواني جوشوا بندو خلال القاء، مُتمنياً ان يخرج اللقاء في ظل الروح الرياصية خاصة وان المباراة تجمع فريقين كبيرين وهما المصرى واتحاد العاصمة .

وكانت ادارة المصرى قد تلقت  اخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بأسماء الطاقم التحكيمي المكلف بادارة مباراة المصري ومضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في إياب دور الثمانية من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر والتي تقام على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف في التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

وتم تعيين الطاقم الدولي البتسواني جوشوا بوندو لمباراة اتحاد العاصمة ومعه كل من الموزمبيقي أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثاني سورو فاتسون ، فيما سيقوم البتسواني تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة