أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل نارية من راموس إلى رونالدو وجريزمان قبل مواجهة روما.. تعرف عليها

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:01 م
رسائل نارية من راموس إلى رونالدو وجريزمان قبل مواجهة روما.. تعرف عليها راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن الملكى والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى.

راموس خلال المؤتمر الصحفى
راموس خلال المؤتمر الصحفى

قال قائد ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة روما غداً، بدورى الأبطال، "كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت فى ريال مدريد لكن الآن هو من الماضى، المكان الذى تركه تم استبداله بلاعبين آخرين".

وأضاف سيرجيو راموس خلال تصريحاته قائلاً: "نتمنى لكريستيانو كل التوفيق إلا أمامنا".

وأكد راموس أن ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أصبح أكثر استحواذاً وأصبح لديهم أساليب متعددة لتحقيق الفوز أمام أى منافس.

وعن إمكانية الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالى علق قائد ريال مدريد قائلاً: "لا أُحب أن نكون المُفضلين للفوز بدورى الأبطال لكننا سنلعب بثقه وأنه يمكننا أن نفوز بها".

وأشاد قائد الملكى خلال تصريحاته بماركو أسينسيو مؤكداً أنه لم يعد مشروع لاعب بل أصبح حقيقى وأصبح ذو أهمية كبيرة فى ريال مدريد.

وحول بنزيما وفاران، قال راموس: "بنزيما وفاران يملكون خبرة كبيرة فى ريال مدريد، وهم من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هُناك لاعبين مثلهم فى الفريق".

راموس وجريزمان
راموس وجريزمان

ورد راموس على تصريح الفرنسى أنطوان جريزمان بأنه فى نفس المستوى مع ميسى وكريستيانو، قائلاً: "الجهل دائما ما يكون حادا، وأعتقد أنه كان عليه مشاورة سيميونى أو جودين قبل أن يقول ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة