أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "السكة الحديد": قطار 925 تأخر انطلاقه 35 دقيقة لفحص الجرار

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 09:14 م
رئيس "السكة الحديد": قطار 925 تأخر انطلاقه 35 دقيقة لفحص الجرار الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، أن قطار 925 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية تأخر انطلاقه 35 دقيقة فقط بسبب اكتشاف مشكلة فنية بجراره قبل تحركه مما استدعى تغيير جراره. 
 
وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد لليوم السابع، أنه تم حجز هذا القطار بمحطة مصر لحين تغيير جراره بآخر "إمداد" حفاظا على سلامة وأمن الركاب، وأن باقى القطارات لم تتأخر فى موعد قيامها. 
 
ولفت رئيس هيئة السكة الحديد، إلى أن هناك تخفيضا للسرعة بحركة قطارات خط القاهرة الإسكندرية بسبب مشروعات تجديد الإشارات، وأن متوسط التأخير الناتج عن هذا التخفيض فى كل رحلة يبلغ 45 دقيقة. 
 
 
كان مواطن يستقل قطار رقم 925 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية، قد اشتكى من تأخره لمدة ساعة تقريبا، وقال محمد الصلحاوى، إن القطار كان موعد تحركه الساعة 5:10 مساء، إلا أنه تحرك الساعة السادسة، مشيرا إلى أن قطار 923 الذى كان موعد تحركه الرابعة عصرا تأخر لنحو ساعة أيضًا.
 
فيما قال مصدر، إن القطار لا توجد به وجبات غذائية للركاب، مطالبا وزير النقل بضرورة بالتدخل لهذه هذه المشكلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الدفاع المستميت عن الإهمال

دفاعك المستميت عن الخطأ لن يمنع ظهور الإهمال وستكون أنت أول ضحاياه ومصير اسرفك خير شاهد .. انا بسافر يومياً .. وأول إمبارح قطار 925 طالع متأخر 50 دقيقة كاملة وزيه 923 .. ده غير الصراصير اللي في الدرجة الأولى ..فبلاش مكابرة والأفضل تعترف بالخطأ وتصلحه وتعاقب المهمل بدل دفاعك عنه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة