بايرن ميونخ يطالب حكام الدورى الألمانى بحماية لاعبيه

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:36 م
بايرن ميونخ يطالب حكام الدورى الألمانى بحماية لاعبيه إصابات بالجملة فى بايرن ميونخ
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى لكرة القدم كارل هاينتز رومينيجه الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسى كورنتان توليسو والبرازيلى رافينيا لإصابتين بالغتين فى الدورى المحلى.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبى للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته فى أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت فى المرحلة الثالثة من الدورى الألمانى.

وانضم اللاعبان إلى زميلهما الفرنسى كينجسلى كومان الذى أصيب أيضا فى الكاحل بعد احتكاك قاس فى المباراة الأولى من الموسم الجديد ضد هوفنهايم، ما سيؤدى إلى غيابه لأسابيع.

توليسو لاعب بايرن ميونخ
توليسو لاعب بايرن ميونخ

وسيفقتد بايرن ثلاثة من أبرز لاعبيه مع انطلاق مشاركته فى دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالى الأربعاء فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندى وأيك أثينا اليونانى.

وقال رومينيجه قبل سفر الفريق الى لشبونة لخوض مباراة الغد "لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا المنوال، وإلا لن نكون قادرين على توفير 11 لاعبا (للمشاركة فى المباريات) بحلول المرحلة العاشرة "من البوندسليجا".

أضاف "لا نحب الطريقة التي تعتمدها الفرق الأخرى فى اللعب ضدنا، يجب أن تتم تسوية هذا الأمر بهذا الشأن، علينا أن نطلب من الاتحاد الألمانى لكرة القدم، والحكام على وجه الخصوص، حماية لاعبينا".

ويسعى بايرن إلى التتويج بلقب الدورى المحلى للمرة السابعة تواليا، ويأمل فى إحراز لقب دورى الأبطال الأوروبى للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك بقيادة مدربه الجديد الكرواتى نيكو كوفاتش الذى تولى مهامه بعد نهاية الموسم الماضى، خلفا للمخضرم يوب هاينكس.

ورأى رومينيجه أن الفرق المنافسة فى ألمانيا تستخدم كل الوسائل الممكنة لوقف هيمنة بايرن، معتبرا أن تصرف اللاعبين المنافسين بحق لاعبى الفريق البافارى "مدفوع بشكل جزئى من الجمهور، تحت شعار (أوقفوا بايرن ميونخ بكل السبل الممكنة) هذا أمر غير عادل على الإطلاق".

ومن المقرر أن تحمل مباراة الغد ضد بنفيكا، الرقم 100 فى دورى الأبطال لنجم الفريق الدولى الألمانى توماس مولر، علما أن الفريق البافارى فاز خمس مرات وتعادل ثلاث مرات فى ثمانى مباريات ضد بنفيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة