الدورى على فوهة البركان بسبب الحكام.. المقاولون يطلب رسميا إعادة مباراة بيراميدز.. عصام عبد الفتاح يتمسك بالاستقالة ويكشف مؤامرة ضد التحكيم.. والبدرى يتحدث عن حملة تشويه ضد ناديه

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:10 م
الدورى على فوهة البركان بسبب الحكام.. المقاولون يطلب رسميا إعادة مباراة بيراميدز.. عصام عبد الفتاح يتمسك بالاستقالة ويكشف مؤامرة ضد التحكيم.. والبدرى يتحدث عن حملة تشويه ضد ناديه مباراة المقاولون وبيراميدز تفجر أزمة التحكيم
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال زلزال الأزمات التحكيمية يهز أركان الساحة الكروية، وجاءت مباراة المقاولون العرب مع بيراميدز التى حسمها الأخير بهدف نظيف، فى الجولة السابعة لتشعل الأجواء بعد تنفيذ الجبلاية لطلبات تركى آل الشيخ مالك بيرميدز بالاستعانة بحكام أجانب دون علم الطرف الثانى المقاولون، الذى اتخذ مسئولوه طريق التصعيد، وقدم طلبا رسميا للجبلاية لإعادة المباراة.

 

ثورة المقاولون والمطالبة بإعادة لقاء بيراميدز

مسئولو المقاولون كتبوا فى شكواهم أن طاقم التحكيم التونسى أدار المباراة دون وجود الحكام الإضافيين، بالرغم من إقامة أكثر من 300 لقاء بالدورى فى وجود الحكمين، وأضافوا أن الموسم الماضى تم رفض استقدام حكام أجانب للعديد من المباريات المهمة والحساسة، نظرا لعدم الحصول على موافقة الناديين، فضلا عن تأكيدات مسئولى المقاولون أن ما يثير الريبة هو سرعة استقدام الحكام، متسائلين عن كيفية اتخاذ القرار مساء الأحد وإدارة طاقم التحكيم للقاء يوم الاثنين، فمتى تم إبلاغ الاتحاد التونسى ومتى وصلت الموافقة بالترشيح، وكيف تم حجز الطيران للطاقم.

 

 

 

حسام البدرى يكشف عن حملة تشويه لناديه 

وفى المقابل أصدر حسام البدرى القائم بأعمال رئيس نادى بيراميدز بيانا فى شكل تصريحات قوية، تؤكد تعرض ناديه لحملة ومخطط يهدف تشويه صورته، موضحا أن ناديه يعانى من ظلم وشائعات باستمرار من الأندية المتربصة، مؤكدا أن إدارة ناديه لا ترغب إلا فى تحقيق العدالة بين الجميع والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر، بعيدا عن سرد الحجج الوهمية، واصفا ما يحدث بالحملة لتشويه الفريق.

 

 

 

 

عصام عبد الفتاح يرى وجود مؤمرة ضد التحكيم

من جانبه أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام الرئيسية، أنه ما زال يتمسك بالرحيل عن الإشراف على التحكيم بسبب الأجواء المشحونة فى الساحة الكروية، والتشكيك المستمر فى المنظومة، ووجود تربص بالحكام ووضعهم فى بؤرة الاتهامات.

 

  

وقال عبد الفتاح إنه سيقدم فى الاجتماع المقبل الاستقالة لمجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة، لمناقشة الأمر وطرح بدائل لرحيله عن رئاسة لجنة الحكام، خاصة أنه يواجه حربا شرسة من خارج وداخل المنظومة التحكيمية، كل وفقا لأهوائه ومصالحه الشخصية، فالمؤامرات والتربص متواصل ضد الحكام والتحكيم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة