أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مكى: والدتى بطلة حياتى.. وفيلمى الجديد سيكون مفأجاة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:41 م
أحمد مكى: والدتى بطلة حياتى.. وفيلمى الجديد سيكون مفأجاة الفنان أحمد مكى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد مكى، إن أغنية "أغلى من الياقوت"، تعبر عن الواقع والحياة الطبيعية بشكل بسيط، والتفاصيل الحياتية، لافتاً إلى أنه يحب سماع الأغانى القديمة والراب القديم، مضيفا أن سبب صورته مع الطفل هو إحساسه بالخوف على الابن، المحروم من الأب، وكأنه يقدم له وصية من خلال خبراته فى الحياة.

 

وعن صورة له بجوار والدته الذى يعد هذا أول ظهور لها على الانستجرام، قال: "إن والدتى بطلة حياتى وأردت تقديم الشكر لها". وأضاف "مكى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، الذى يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كل من جمال عنايت وبثينة توكل، أن عمل نجله فى المجال الفنى، غير مستحب بالنسبة لى، لأنه يجب أن يعيش الطفل عمره بكل مرحلة دون أى ضغوط، مشددا على أن سبب رفضه لمشاركة ابنه فى أى أعمال هو عدم توصيل رسالة بأنه مشهور، والحصول على تجارب سليمة، لكى يكتسب خبرات حقيقية.. قائلا "كل اللى اشتغلوا وهما صغيرين كبروا وتعبوا وخابوا ليس لهم وجود الآن".

 

وعن آخر أعماله السينمائية أكد "مكى" أن الفيلم الجديد فى مرحلة الكتابة وسيكون مفاجأة وجديد من نوعه، مشيراً إلى أنه لم يقرر حتى الآن خوض أى أعمال درامية، وسيتم تحديد المشاركة من عدمه خلال شهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة