7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ميدو جابر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 18 سبتمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة كوليبالى لبارتيك الأسكتلندى رسميا، شروط المقاولون لبيع طاهر للأهلى ترتفع 9 أضعاف فى 45 يوما.

رسميا.. اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة كوليبالى لبارتيك الأسكتلندى

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى نظيره الأسكتلندى يرفض فيه إرسال البطاقة الدولية الخاصة بلاعب الأهلى الهارب كوليبالى إلى نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى.

 

شروط المقاولون لبيع طاهر للأهلى ترتفع 9 أضعاف فى 45 يوما

يبدو أن مساعى الأهلى لضم هداف منذ الانتقالات الصيفية الماضية مهددة بالفشل، بعد إعلان إدارة المقاولون العرب بشكل رسمي طلباتها المادية للاستغناء عن المهاجم الشاب طاهر محمد طاهر للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الأهلى يؤكد مشاركة ميدو جابر أمام حوريا ويكشف موقف ناصر ماهر

 

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن ناصر ماهر لاعب وسط الفريق يُعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى غيابه عن مران الفريق اليوم وأمس.

18 لاعباً فى قائمة المصرى لمباراة اتحاد العاصمة بالكونفيدرالية

 

أعلن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى عن قائمة لاعبيه المختارة للسفر صباح غدٍ الأربعاء إلى الجزائر لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب الدور ربع النهائى من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

حال استقالة عبد الفتاح.. الغندور والشناوى خارج حسابات رئاسة لجنة الحكام

 

بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة فى مناقشة ملف أزمة لجنة الحكام، خاصة بعد تصريحات عصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام الأخيرة بأنه سيستقيل من الإشراف على اللجنة.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة

 

يدخل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى السادسة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على سموحة بقيادة على ماهر، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى.

 

الأهلى يحدد موقف سعد سمير من لقاء حوريا الخميس المقبل

 

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الموقف النهائى لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة حوريا كوناكرى الغينى سيتحدد يوم الخميس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة