5 لاعبين يستعدون لانتفاضة "الدكة " فى الدورى المصرى.. هانى يسعى للمشاركة مع الأهلى من أجل المنتخب.. أحداد يتمنى اللعب مع الزمالك.. السعيد ينتظر وعد جروس.. مدبولى يحاول لفت نظر مدربه.. وبكار يجتهد مع بيراميدز

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:45 م
 5 لاعبين يستعدون لانتفاضة "الدكة " فى الدورى المصرى.. هانى يسعى للمشاركة مع الأهلى من أجل المنتخب.. أحداد يتمنى اللعب مع الزمالك.. السعيد ينتظر وعد جروس.. مدبولى يحاول لفت نظر مدربه.. وبكار يجتهد مع بيراميدز محمد هانى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم حفاظ فرق الدورى على التشكيلة الأساسية التى يخوضون بها لقاءات الدورى بعد مرور ستة أسابيع إلا أن هناك انتفاضة متوقعة ربما تحدث على دكة الأندية اعتراضا على عدم مشاركتها بشكل أساسى مع فرقها فى ظل مستواهم الفنى العالى الذي يخوضون به التدريبات والمباريات الودية واقتناع المديرين الفنيين بمستواهم وعدم اثارتهم للمشاكل

نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين يستعدون لعمل انتفاضة على الدكة :-

محمد هانى

ظهير أيمن الأهلى ، يسعى بكل الطرق لإقناع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى بمستواه للمشاركة بشكل أساسى حتى لا يفقد مكانه فى المنتخب الوطنى ، بعدما انضم للفراعنة فى معسكره الأخير بلقاء النيجر ورغم عدم مشاركته بشكل أساسى مع المنتخب ، إلا أن محمد هانى يحاول اللعب على أمل تثبيت أقدامه مع الفراعنة .

حميد أحداد

تعاقد معه الزمالك قادما من الدفاع الجديدى المغربى لتدعيم هجوم الفريق مقابل مليون و400 ألف دولار سددهم الأبيض على دفعتين متساويتين ، وتوقع له أن يكون مثل زميله وليد ازارو مهاجم الأهلى ، ورغم الضجة التى صاحبت الضجة منذ حضورها للقاهرة ، إلا أن اللاعب لم يشارك مع الفريق بسبب اعتماد جروس المدير الفنى للزمالك على الكونغولى كاسونجو .

ويسعى أحداد للحصول على فرصة لإثبات نفسه والتاكيد على أنه صفقة من العيار الثقيل فى ظل رغبته للعب للمنتخب المغربى .

عمر السعيد

انتقل فى بداية الموسم قادما من وادى دجلة إلى الزمالك مقابل 15 مليون جنيه ورغم تألقه اللافت خلال مباريات فريقه الودية وإشادة جروس بإمكانياته إلا أن اللاعب لم يشارك على الإطلاق مع الفريق وهو ما جعله يهدد بالرحيل خلال فترة الصفقات الشتوية إلا أن الخواجة السويسرى عقد جلسة مع اللاعب وطالبه بالصبر حتى يحصل على الفرصة ويتمسك بها .

أحمد مدبولى

صانع ألعاب الزمالك ، يسعى لإقناع المدير الفنى بمستواه ، بعدما خرج من الحسابات تماما وبات بعيدا عن المشاركة ورغم الحاح مرتضى منصور رئيس النادى خلال جميع برامجه على ضرورة إشراك مدبولى ، إلا أن المدير الفنى يصر على عدم الإعتماد عليه نظرا لوجود اكثر من لاعب فى مركزه .

رجب بكار

ظهير أيمن بيراميدز ، تألق خلال الموسمين الماضيين مع سموحه وتهافت عليه ناديي القمة الأهلى والزمالك ، إلا أنه اختفى تماما منذ انتقاله لبيراميدز بسبب وجود عمر جابر كظهير أساسى ، ويحاول بكار الإجتهاد للفت نظر مدربه للعودة للمشاركة بشكل أساسى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة