خالد صلاح

حازم صلاح الدين

دور كلوب فى إنهاء فتنة صلاح ومانى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:00 ص

إضافة تعليق
تحدث السنغالى ساديو مانى المحترف فى ليفربول عن محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى وزميله فى الريدز، مع إطلاق أول شرارة حول نشوب خلافات بينهما فى الموسم الماضى، إذ قال حينها: «مو صلاح لاعب عظيم ويساعدنا بالفعل على الفوز بالمباريات، ونحن سعداء بوجوده معنا وسنساعده خلال الفترة المقبلة على تسجيل المزيد من الأهداف».. وانتهى هذا الموسم، وحصد النجم المصرى كل الألقاب تقريبًا فى «البريميرليج» بعد موسم استثنائى، وأصبح ملكًا متوجًا فى قلوب الإنجليز وشعبيته طغت أنحاء العالم.
 
منذ بداية الأسبوع الأول بالدورى الإنجليزى للموسم الحالى، بدأ الجميع يتحدث عن أنانية مانى وإصراره على عدم التمرير إلى صلاح تحديدًا، حتى لا يحرز أهدافًا، ويصعد هو تدريجيًا على سلم النجومية، ووصلت هذه الفكرة إلى ذروتها خلال مباراة ليفربول أمام توتنهام.
 
هل انتهى شهر العسل بين صلاح ومانى؟ هل اشتعلت نار الغيرة لدى مانى؟ أسئلة تدور فى أذهان الجماهير المصرية، وكذلك مشجعو ليفربول، والإجابة «نعم».. هذه الأسئلة والرد عليها طرحها الزميل مروان عصام خلال تحليل مطول كتبه على موقع «اليوم السابع»، ودعمه بأهم ما جاء فى الإعلام العالمى حول عدم تعاون ثنائى ليفربول، وهنا أرى أن دخول الجماهير على خط الأزمة يعد الخطر الأكبر الذى يهدد مسيرة الريدز الموسم الحالى، خصوصًا أن الهجوم اشتعل بشدة على «السوشيال ميديا»، وبطبيعة الحال، حتى إن لم يكن هناك أزمة بالأساس، فإن الطرفين سيتأثران، ولذلك نتمنى أن ينجح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، فى إخماد هذه الفتنة سريعًا من أجل مصلحة جميع الأطراف وبالأخص طبعًا ابن بلدنا محمد صلاح.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة