خالد صلاح

خريطة برامج التوك شو: الدكتور عادل العدوى ضيف محمد الباز بـ90 دقيقة.. متحدث "الخارجية" مع عمرو عبد الحميد فى "رأى عام".. نقيب الصيادلة مع كمال ماضى.. وخطورة أمراض القلب مع أحمد موسى.. و"التعليم" يتصدر البرامج

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:07 م
خريطة برامج التوك شو: الدكتور عادل العدوى ضيف محمد الباز بـ90 دقيقة.. متحدث "الخارجية" مع عمرو عبد الحميد فى "رأى عام".. نقيب الصيادلة مع كمال ماضى.. وخطورة أمراض القلب مع أحمد موسى.. و"التعليم" يتصدر البرامج محمد الباز وأحمد موسى ومعتز الدمرداش
كتب علام عبد الغفار
إضافة تعليق

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه إحدى قضية بالدولة، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

اليوم السابع تقدم خدمة لقرائها لمعرفة خريطة ضيوف برامج التوك شو فى مختلف القنوات الفضائية اليوم الثلاثاء كالتالى:

 

الدكتور عادل العدوى ضيفا على محمد الباز فى 90 دقيقة

يحل وزير الصحة الأسبق الدكتور عادل عدوى، ضيفا فى حوار خاص مع الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية فى الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويتحدث الدكتور عادل العدوى عن المستشفيات الحكومية، وأخر المستجدات فى ملف تطوير منظومة الصحة ورؤيته حول منظومة التأمين الصحى الجديدة.

 

 ويجيب وزير الصحة الأسبق عن العديد من الأسئلة منها، متى يشعر المواطن بمنظومة التأمين الصحى الشامل؟ وكيف أثرت مبادرة الرئيس القضاء على قوائم الانتظار فى حياة الكثير من الأسر وهل هناك رقيب على تسعير الأدوية؟.

 

 ويكشف الدكتور عادل العدوى تفاصيل دعوته لدول العالم لتدشين برنامج دولى لرعاية وتأهيل ضحايا الإرهاب، ودور الدولة فى مواجهة الزيادة السكانية والأمراض المزمنة والمعدية.

 

كيف انتشرت ظاهرة النمل الأبيض فى محافظات مصر موضوع أسامة كمال فى مساء DMC

يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم فى تمام الساعة التاسعة الدكتور ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ليكشف عن معوقات مد خطوط المياه والصرف الصحى لآلاف القرى وأسباب تدنى كفاءة شبكات المياه فى بعض المناطق وكيف يحصل كل المواطنين على المياه النظيفة بدون انقطاع.

 

 وفى الجزء الثانى من الحلقة يكشف أسامة كمال مع المهندس ممدوح السباعى، رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات الزراعية بوزارة الزراعة، والنائب أيمن عبد الله، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان كيف انتشرت ظاهرة النمل الأبيض فى محافظات مصر وكيف يمكننا مواجهتها وهل تقع المسئولية على وزارة الزراعة وحدها.

 

الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة ضيف كمال ماضى فى "الحياة فى مصر"

يستضيف الإعلامى كمال ماضى مقدم برنامج الحياة فى مصر على قناة الحياة، الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، فى حلقة خاصة، اليوم الثلاثاء.

 

ويكشف الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، تفاصيل وأسباب رفضه لوجود زيادات جديدة فى أسعار الأدوية، وكذلك تفاصيل شركة التوزيع الجديدة والتى يبلغ رأس مالها نصف مليار جنيه.

 

ويجيب نقيب الصيادلة لماذا صرح بأن لدولة تقف أمام إغلاق سلاسل الصيدليات رغم الأحكام القضائية؟ وما حقيقة وجود 48 شركة ممتنعة عن سحب الأدوية منتهية الصلاحية.

 

المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية ضيف عمرو عبد الحميد فى "رأى عام"

يستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج رأى عام على قناة TEN، السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية فى آخر حوار له كمتحدث رسمى قبل ممارسة مهامه سفيرا لكندا، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويتحدث السفير أحمد أبو زيد عن تفاصيل العلاقات المصرية مع الدول الكبرى أمريكا والصين وروسيا وكذلك علاقات مصر الخارجية مع الاتحاد الأوربى والدول العربية، كما يكشف أسباب تغير السياسة الخارجية المصرية بعد ثورة 30 يونيو لتكون الانفتاح على الجميع مقارنة من الاعتماد على حليفا واحد قبل ذلك.

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج والتى تحمل اسم " بنقرب " يستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد كلا من الشيخ سيد شلبى وأحمد الطلحى والداعية أمل صلاح لمناقشة " أزمة غياب الضمير " من منظور دينى اجتماعي.

 

الإعلامية ريهام السهلى تستضيف مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى اليوم فى برنامج المواجهة بقناة إكسترا نيوز المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية الساعة العاشرة مساءا للحديث عن إجراءات وزارة التموين لمحاربة الغلاء خاصة مع انطلاق معرض «أهلا مدارس» غدا لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة والتخفيف عن أولياء الأمور.

 

كما تستضيف الإعلامية ريهام السهلى،هيثم بيومى، صاحب برنامج دوقنى لتوثيق الأكلات المصرية على الفيس بوك.

 

نوال شلبى رئيس قطاع تطوير المناهج فى التربية والتعليم فى "هنا العاصمة"

تستضيف الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC،فى الفقرة الأولى من البرنامج مساء اليوم الثلاثاء، نوال شلبى رئيس قطاع تطوير المناهج فى التربية والتعليم.

 

أما فى الفقرة الثانية من البرنامج تقدم الإعلامية دينا زهرة، فقرة حول برامج البنوك العامة للاقراض من اجل التعليم ودفع مصاريف المدارس وذلك عبر متخصصين من مسئولى بنوك مصر والتعمير والإسكان وناصر.

 

الإعلامى معتز الدمرداش يناقش أزمة تحديد سن الحضانة فى برنامج آخر النهار

يناقش الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار، مساء اليوم الثلاثاء، أزمة تحديد سن الحضانة.

ويستضيف الإعلامى معتز الدمرداش كلا من أشجان نبيل الكاتبة فى مجال الأسرة، نرمين أبو سالم مؤسسة جروب "سنجل مازرز"،والدكتور أيمن عطا الله محامى بالنقض.

 

أزمات القلب شبح يهدد المصريين فى حلقة خاصة ببرنامج على مسئوليتى

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد، كلا من أشرف شرباص،نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية وعلاء السبع،عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، فى حلقة خاصة عن صناعة وسوق السيارات فى مصر.

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف الإعلامى أحمد موسى، الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب، فى حلقة خاصة عن أزمات القلب شبح يهدد المصريين.

 

حلقة خاصة عن مستلزمات المدارس فى برنامج اليوم على قناة DMC

يناقش برنامج اليوم على قناة DMC، ملف استعدادات الحكومة للعام الدراسى الجديد ودورها فى توفير مستلزمات المدارس للطلاب.

 

ويستضيف الإعلاميان عمرو خليل وسارة حازم كلا من أيمن حسام مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية والمشرف على معرض "أهلا بالمدارس"، وعلاء عادل وكيل شعبة الأدوات المدرسية ونصار عسران المدير التجارى لإحدى الشركات المشاركة فى المعرض.

 

ارتفاع معدلات الطلاق بـ"القاهرة اليوم"

يكشف برنامج القاهرة اليوم، الذى يبث على شاشة اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف، من مساء الليلة كيف أعاد مسعف وسائق مبلغ 870 ألف جنيه لمصاب.

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة يناقش البرنامج ترميم أفلام يوسف شاهين مع يوسف الشاذلى مدير سينما زاوية وحفيد الر احل يوسف شاهين.

 

وفى الفقرة الثالثة من الحلقة يفتح القاهرة اليوم أسباب ارتفاع معدلات الطلاق فى مصر مع كلا من عبير العيسوى ونجلاء على مطلقتان ومحمود رضا وعلاء عادل مطلقان.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم، من تقديم كلا من الإعلامى جمال عنايت، وبثينه توكل والفنان إدوارد، وأشراف على الإعداد فهيمة أحمد، وإخراج محمد عاطف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة