خالد صلاح

برشلونة ضد بى إس فى إيندهوفن.. ليست سهلة كما يظن البعض

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:19 م
برشلونة ضد بى إس فى إيندهوفن.. ليست سهلة كما يظن البعض مواجهة سابقة بين برشلونة وإيندهوفن
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

يفتتح فريق برشلونة الإسبانى مشواره فى الموسم الجديد من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمام إيندهوفن الهولندى، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وعلى الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين فى الإمكانيات والتاريخ واللاعبين، إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت أن برشلونة حقق انتصارين فقط فى 6 مواجهات خاضها أمام الفريق الهولندى بمسابقة تشامبيونزليج على مر التاريخ.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى تلقى هزيمة واحدة أمام إيندهوفن، فيما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل، موضحة أن برشلونة سجل 12 هدفا واهتزت شباكه بمثلها.

وبدأت مواجهات برشلونة مع ايندهوفن بدورى الأبطال فى موسم 1977/1978، حيث خسر البارسا المواجهة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم فاز فى الإياب بنتيجة 3/1، وتكررت المواجهة مرة أخرى فى موسم 1995/1996، حيث تعادلا فى الذهاب بنتيجة 2/2 ثم انتصر البلوجرانا بنتيجة 3/2.

وجاءت آخر المباريات بين الفريق الكتالونى ونظيره الهولندى فى موسم 1997/1998، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل 2/2 وهى نفس نتيجة الإياب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة