ياسر رزق لدى 8 دعامات فى القلب بسبب تدخينى 4 علب سجائر يوميًا

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:16 م
ياسر رزق لدى 8 دعامات فى القلب بسبب تدخينى 4 علب سجائر يوميًا الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إنه منذ 36 عاما يدخن السجائر، الأمر الذى ترتب عليه تردى حالته الصحية وتركيب 8 دعامات فى القلب، بالإضافة إلى إنهاك القفص الصدرى، وتابع:"أرجوا ممن يدخنون التفكير فى حالتهم الصحية..فلا يوجد أى شئ يستحق أن يتحمل الإنسان "الوجع" والآلم الذى عانيت منه خلال الفترة الماضية".

وأضاف "رزق"، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه كان يدخن ما بين 3 إلى 4 علب سجائر يومياً وكانت النتيجة سيئة للغاية على حالته الصحية، ما دفعه للإقلاع تماما عن التدخين، وتابع:"أنصح الشباب الذين فى مرحلة مبكرة من التدخين التروى والتفكير فى حالتهم الصحية والإقلاع عن التدخين"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gm

اضم صوتى اليك فى مشكلة التدخين - وحمدالله على السلامة

سيادتك ركبت 8 دعامات بسبب التدخين تجربتى اصعب منك بسبب التدخين: 4 قسطرة استكشافية 2 دعامة عملية قلب مفتوح اولى عملية قلب مفتوح ثانية وكنت حاموت فيها وبقيت فى غيبوبة 9 ايام كامله. والحمد لله بفضل الله وكذلك الدكتور طارق حلمى استاذ القلب الذى بذل مجهود خرافى لانقاذ حياتى. كل هذا بسبب التخين والعادات الغذائية السيئة وعدم متابعة مستوى الكلسترول والدهون الثلاثية. الملاحظ ان الاطباء فى العملية الاولى والثانية اكدوا لى ان الرئتين كان لونهم اسوذ بسبب التدخين. حفظكم الله جميعا من كل سوء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة