ونعمل على حل الخلافات..

منى مكرم عبيد: الجميع حريص على إعادة بريق "الوفد" كحزب قوى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:00 ص
منى مكرم عبيد: الجميع حريص على إعادة بريق "الوفد" كحزب قوى منى مكرم عبيد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت الدكتورة منى مكرم عبيد ، أستاذ العلوم السياسيه وعضو المجلس الاستشارى لحزب الوفد ، بقرار تعيينها مستشاراً سياسياً لرئيس الحزب ، لافتة إلى أن أعضاء "الوفد " يريدون بناء حزب قوى برئاسة الرئيس الجليل بهاء ابو شقه .

وأوضحت "مكرم عبيد " فى تصريح لـ"اليوم السابع " أن الجميع يثق بأنه سينجح فى هذه المهمة وهو إعادة بناء بيت الأمة، خاصة و اننا سنحتفل هذا العام بمئوية حزب الوفد.

وعما هو مثار فى الوقت الحالى بحزب الوفد حول قضية فصل للنائب محمد فؤاد واستقالة أحمد السجينى ،  قالت "عبيد " أن ما يحدث ليس أزمة بل إنها مجرد اختلاف فى الآراء ، مؤكدة أن "أبو شقه " رجل حكيم وغرضه فى الوقت الحالى لم الشمل.

واشارت إلى أن المجلس الاستشارى انتهى إلى أنه لابد وأن يحتوى الحزب ما جرى والاستماع لجميع الأطراف كما قال رئيس حزب الوفد وانتهى الأمر بتكليف محمود أباظه للتحاور مع محمد فؤاد ، وهانى سرى الدين مع النائب أحمد السجيني، وهو ما يمثل رأى حكيم منه ، قائلة " نحن كما نريد بناء حزب وفد قوى جديد ونعيد بريقه  فيجب حل مثل هذه الاختلافات و احتواء ذلك القرار".

وكان قد أعلن الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث باسم "الوفد"، أن المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب، أصدر قرارا بتعيين الدكتورة منى مكرم عبيد مستشاراً سياسياً لرئيس الحزب.

وقال الهضيبي، إن القرار يأتي في إطار استكمال هيكلة حزب الوفد والانتهاء من التشكيلات المختلفة داخل مؤسساته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة