مصرع طفل وإصابة شقيقه عقب سقوطهما من قطار فى سوهاج

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:31 م
مصرع طفل وإصابة شقيقه عقب سقوطهما من قطار فى سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل فى الثانية عشر من العمر مصرعه، بينما أصيب شقيقه البالغ من العمر 14 عاما بجروح متفرقة بالجسم نتيجة سقوطهما من القطار رقم 992 مميز فور وصوله محطة سكك حديد المنشأة، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى المنشأة المركزى.

وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بسقوط طفلين من قطار مميز بمحطة سكك حديد المنشأة، مما نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثانى.

وعلى الفور انتقل اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة المنشأة بسقوط عبد الحميد محمد صبرى هندى 14 سنة "أخرس"، وشقيقه يوسف محمد صبرى هندى "أخرس" 12 سنة، من القطار رقم 992 مميز قادم القاهرة فى اتجاه أسوان، نتج عن ذلك إصابة الأول ووفاة الثانى.

وتم الاستدلال على العنوان الخاص بهم من خلال وشم على اليد، حيث جاء العنوان البحيرة – دمنهور – عزبة حسن الخير، وتم إرسال إشارة إلى مديرية أمن البحيرة للتواصل مع أهلية الطفلين، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة