أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب توتنهام: لسنا مرشحين للتتويج بأى لقب فى الموسم الحالى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 09:10 م
مدرب توتنهام: لسنا مرشحين للتتويج بأى لقب فى الموسم الحالى بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، أن السبيرز لا يعد مرشحًا هذا الموسم للتتويج بأى ألقاب، وذلك قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالى غدًا الثلاثاء فى افتتاح مباريات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وتحدث بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفى، قائلا: "لست قلقًا على هارى كين، وسبب هبوط مستواه لا يتعلق بالإرهاق أو عدمه، أو إراحته، هذه مشكلة جماعية لا تتعلق بلاعب واحد، اعتقد أن هارى اسم سهل لانتقاده حينما لا يسجل، لقد قدم الكثير لتوتنهام فى آخر 4 سنوات، من السهل جدًا أن يتم وضعه اللوم عليه".

وواصل مدرب توتنهام: "لا أعتقد أننا مرشحون حقيقون لأى مسابقة، هذه وجهة نظرى، إذا ظهرنا بنفس المستوى ضد واتفورد فهذا صعب، وإن نظرنا بنفس الشكل ضد ليفربول فأيضًا الأمر صعب، وإن أظهرنا بعض ما ظهرنا به ضد اليونايتد فربما سأقول نعم، علينا أن نكون واقعيين والخسارتين الماضيتين هى نداء لنستيقظ".

وتابع المدرب الأرجنتينى: "لا أحد أهم من الآخر، الأهم هو النادى والكل هنا ليقدم أفضل ما لديه، بكل تأكيد نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا لأنه تنتظرنا مباريات عدة لأننا جئنا بظروف صعبة بعد كأس العالم، نملك خطة لإعطاء اللاعبين الراحة فى جميع المسابقات".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة