مدرب أيندهوفن: من الصعب الفوز على برشلونة وأتمنى تحقيق مفاجأة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 06:40 م
مدرب أيندهوفن: من الصعب الفوز على برشلونة وأتمنى تحقيق مفاجأة فان بوميل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فان بوميل المدير الفنى لفريق أيندهوفن الهولندى، على صعوبة تحقيق الفوز على برشلونة الإسبانى، فى اللقاء المرتقب بينهما على ملعب "كامب نو"، غدا الثلاثاء، فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وتحدث فان بوميل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا "أعلم أنه من الصعب الفوز هنا، لكن لا نفكر فى الخسارة بالحد الأدنى، لأن لو كانت هذه فكرتنا لكنا سنبقى فى المنزل لمدة عام، هناك بعض المفاجآت، وأتمنى أن يحدث ذلك غداً، من الصعب المجئ إلى الكامب نو أمام برشلونة وفرض أسلوب اللعب الذى تريده".

وواصل فان بوميل حديثه، قائلا: "غدا برشلونة سيواجه أيندهوفن، فريقان لعبت معهم من قبل، وهى أشياء لا تهمنا الآن، التقيت بأشخاص أعرفهم منذ فترة لعبى هنا أمر رائع".

وتابع مدرب ايندهوفن قائلا: "عندما تلعب هنا لا تدرك حجم الملعب، لكن عندما تعود، لديك الوقت لترى مدى ضخامته، ومدى جمال اللعب إذا حصلنا على نتيجة جيدة غدا".

وتحدث فان بوميل عن النجم ليونيل ميسى، قائلا "كان من الواضح بالفعل أن ميسى سيكون واحدًا من أعظم اللاعبين، فهو أفضل لاعب فى العالم وغداً لن استمتع به، بالنسبة لى ميسى هو أفضل لاعب فى العالم حتى وإن لم يفز بالكرة الذهبية".

وتحدث المدرب عن برشلونة، قائلا: "لديهم أسلحة جيدة جداً، لاعبين جيدين جداً لكنك ستحاول إعداد أفضل اسلوب لعب لفريقك ضد فريق رائع رغم أنه لن يكون سهلاً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة