"ليس شاذا".. كريستى آلى تدافع عن الطبيعة الجنسية لـ"جون ترافولتا" بالأدلة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:54 م
"ليس شاذا".. كريستى آلى تدافع عن الطبيعة الجنسية لـ"جون ترافولتا" بالأدلة جون ترافولتا وكريستى آلن
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد حاله الجدل التى انتابت وسائل الإعلام الأمريكية آواخر الشهر الماضى بسبب جون ترافولتا بعد اتهام الطيار السابق للنجم العالمى له بالمثلية الجنسية وتهديده بنشر صور يظهر فيها ترافولتا بملابس وباروكة نسائية ويضع مساحيق التجميل، مؤكداً أنها ليست مأخوذة من فيلم سينمائى، دافعت الممثلة "كريستى آلى" الصديقة المقربة وجارة "ترافولتا"، عنه فى حوارها مع جريدة "ذا صن" البريطانية.
 
وقالت "كريستى" عند سؤالها إذا كانت تعتقد أن جون ترافولتا شاذا أم لا، إنها متأكدة من عدم صحة هذا الكلام لأنها تعرفه جيداً، وأكدت كلامها بكشف طبيعة علاقتهم، معلنة أنه سبق لهم الوقوع فى حب بعضهم البعض، وأنها كادت أن تقيم معه علاقة، لكنها كانت مصرة على أن تظل وفية لزوجها فى ذلك الوقت "باركر ستيفنسون".
 
كريستي آلن مع جون ترافولتا وزوجته
كريستي آلن مع جون ترافولتا وزوجته
 
وأضافت، أن ترافولتا من نوعية الرجال الذين يحبون الزواج وليس إقامة العلاقات العابرة، وأنها ما زالت تحبه حتى الآن، لأنهم يشبهون بعضهم البعض فى الصفات كثيراً، وإن لم يكن ترافولتا متزوجاً بعد طلاقها لتزوجته على الفور، لكنها تقاوم هذا الإغراء لأنها تحب زوجته.
 
وكشفت "كريستى" عن فتحة فى السياج المشترك بين منازلهم ليتمكنوا من الوصول إلى بعضهم البعض بحرية وخصوصية كما أنهم أعضاء فى نفس الكنيسة.
 
يذكر أن النجمة شاركت ترافولتا فى بطولة سلسلة أفلام "Look who is talking" التى بدأت عام 1989 وحققت نجاحاً كبيراً لانتمائها لنوعية الأفلام العائلية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة