أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو .. المقاصة يقسو على الحرس يثلاثيه

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:28 م
فيديو .. المقاصة يقسو على الحرس يثلاثيه انطوى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق مصر المقاصة، على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء ،اليوم، الإثنين، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
افتتح التسجيل للفريق الفيومى باولن فوافى فى الدقيقة 17، عن طريقة تمريرة رائعة "وان تو" بينه وبين جون أنطوي تنتهي بإنفراد فوافي، من جهة اليسار ليصوبها قوية جدا في الزاوية الضيقة، لحارس حرس الحدود قبل أن يعزز الغانى جون انطوى تقدم المقاصة بالهدف الثانى من رأسية رائعة فى الدقيقة 84 ثم أضاف إيريك تراوري الثالث فى الدقيقة (90 +3). 
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة الـ10 فى المركز الخامس بينما تجمد رصيد حرس الحدود عن النقطة الـ3 فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بترتيب جدول الدوري الممتاز دون تحقيق أى انتصار.
 
جاءت أحداث الشوط جيدة المستوى وهدد كلا الفريقين مرمى الأخر بأكثر من كرة خطرة وكانت الغلبة للفريق الفيومى فى السيطرة والإستحواذ على مجريات اللقاء فيما اكتفى حرس الحدود بالتدخل لإفساد هجمات الخصم.
 
لم تختلف بداية الشوط الثانى كثيرا عن الأول حيث واصل الفريق الفيومى نشاطه الهجومى مستغلا انطلاقات الغانى جون أنطوى الذى أهدر أكثر من فرصة خطيرة وسط استسلام لاعبى حرس الحدود الذين لم يبدوا أى رغبة فى تعديل النتيجة باستثناء كرة تمساح التى ارتطمت بالعارضة فى الدقيقة 85 حتى انتهى اللقاء بفوز المقاصة 3- 0.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة