طارق مصطفى يتحدث عن صدارة الدورى المغربى ومحمد صلاح الأفضل فى تاريخ مصر

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:53 م
طارق مصطفى يتحدث عن صدارة الدورى المغربى ومحمد صلاح الأفضل فى تاريخ مصر طارق مصطفى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى طارق مصطفى المدير الفنى لنادى سريع وادى زم المغربى، سعادته بالانطلاقة المثالية لناديه فى الموسم الجديد، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير خلال الفترة القادمة.

وكان طارق مصطفى نجح فى قيادة سريع وادي زم للصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العرش المغربي، بينما تعادل خارج ملعبه مع اتحاد طنجة بنتيجة 1 – 1، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري المغربي، قبل أن يتغلب على الكوكب المراكشي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية، ليعتلي صدارة الدوري برصيد 4 نقاط.

وقال طارق مصطفى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله الفريق يسير على الطريق الصحيح، وهذا نتيجة منظومة عمل فنية متكاملة بداية من الإدارة مروراً بالجهاز المعاون واللاعبين والجماهير".

أضاف، "الاعداد النفسى كان له مفعول السحر فى الفوز الذى تحقق على الكوكب المراكشي، لقد طالبت اللاعبين بنسيان التأهل لربع نهائى كأس العرش والتركيز فى مباراة الكوكب المراكشي، لاسيما وأن المنافس يتمتع بالتنظيم الجيد داخل أرض الملعب، كما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأكد طارق مصطفى أنه سيسعى جاهداً لقيادة سريع وادي زم للذهاب إلى أبعد نقطة في مسابقتي الدوري المغربي وكأس العرش، مشيداً بالمستويات المميزة التي يظهر عليها لاعبيه في المباريات بجانب الدعم الجماهيري.

وعن تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قال طارق مصطفى، "محمد صلاح هو أفضل لاعب فى تاريخ مصر، بأخلاقه العالية وقدراته الفنية والتهديفية الفائقة وأتمنى أن يواصل تألقه مع ليفربول".

تابع، "حظوظ محمد صلاح فى الحصول على الجائزة متساوية مع كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وأتمنى أن يتوج باللقب كتتويج لمجهوداته والانجازات الرائعة التي حققها العام الحالي سواء مع ليفربول أو المنتخب الوطنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة