لضبط تسعيرة الخدمة..

"صحة البرلمان" تؤيد حملة الوزارة للرقابة على المستشفيات والعيادات

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:00 ص
"صحة البرلمان" تؤيد حملة الوزارة للرقابة على المستشفيات والعيادات محمود أبو الخير
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد النائب الدكتور محمود أبو الخير، أمين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، تأييده لما أعلنته وزارة الصحة والسكان بشأن تشديد رقابتها على العيادات والمستشفيات والمراكز الطبية الخاصة لضبط تسعيرة الكشف بالعيادات والخدمات المقدمة للجمهور بها.

وقال "أبو الخير"، لـ"اليوم السابع"، إن تشديد الرقابة على المراكز الصحية والعيادات الطبية أمر ضرورى ومطلوب فى ظل ارتفاع الأسعار والظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد وتؤثر على الأوضاع المادية والمعيشية للمواطنين، مما يتطلب ضرورة أن تكون أسعار الخدمات الصحية المقدمة للمرضى مناسبة ومتواكبة مع هذه الظروف، ولابد ألا يتم رفع الأسعار بشكل مبالغ فيه وغير مبرر.

ودعا أمين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، مسئولى وزارة الصحة بتشديد الرقابة على كل المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات والمراكز الطبية سواء الخاصة أو التابعة للحكومة، لوقف الإهمال الذى يضر بصحة المواطنين.

 وكانت وزارة الصحة أعلنت أن الفترة المقبلة سيتم شن حملات مفاجئة للتأكد من التعامل بالتسعيرات المحددة وغير المبالغ فيها من جانب العيادات الخاصة مع منح المريض فاتورة أو إيصال بقيمة المبالغ التى سددها للمستشفى.

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كلنا مع أولادنا فى الجيش والشرطة..ربنا ينصرهم ويحفظهم

كلام فى كلام.....دة حتى طايع المهن الطبية مش موجود على الر وشتات

حكومة كل عملها معاش ال وزير يبقى 33000 ج لية ..فين العدالة الاجتماعية....انسى يامواطن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محسن طه الرباط

مستشفي التأمين الصحي ببنها قليوبيه

والدي في سن 70سنه في حاله كسر في عنق الفخد والحاله الصحيه له لم تسمح بإجراء تدخل جراحي وتم خروجه من المستشفي بعد 4ايام بعد عمل اللازم من تحليل واشعه ورفض تنفيذ العمليه لخطوره الحاله الصحيه ولكن لايستطيع تحمل الالم وتم خروجه السبت 8/9/2018وحالته الصحيه النفسيه خطيره وكانت صحته افضل المستشفي وكان المفترض نقله لقسم القلب والباطنه ولكن الدكاتره اصرو علي خروج الحاله برغم انه محتاج رعايه خاصه ونظام خاصووالدي وكان يعمل رئيس قسم الميكانيكا بشركه بنها للصناعات الإلكترونيه ارجو المساعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة