سفير ماليزيا: الأزهر الشريف قبلة العلم للمسلمين فى العالم

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 03:20 م
سفير ماليزيا: الأزهر الشريف قبلة العلم للمسلمين فى العالم جانب من لقاء شيخ الازهر بالسفير الماليزى بالقاهرة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الإثنين، السفير محمد حنيف عبدالرحمن، سفير ماليزيا بالقاهرة.

قال فضيلة الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف يولى اهتمامًا كبيرًا بأبناء المسلمين الدارسين بمختلف كلياته ومعاهده، ويعمل على تزويدهم بالعلوم الدينية التى ترسخ فى نفوسهم وعقولهم سماحة الإسلام واعتداله.

وأكد فضيلته أن الأزهر يعول على الدور المهم للطلاب الوافدين، ومن بينهم الطلاب الماليزيون، فى تعزيز ثقافة التعايش والتسامح والحوار في بلادهم، منوها بأن الأزهر يحرص على استمرار التواصل مع الطلاب بعد تخرجهم، من خلال المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وفروعها المنتشرة فى العديد من دول العالم.

من جانبه قال السفير الماليزى بالقاهرة إن الأزهر الشريف هو قبلة العلم للمسلمين فى العالم، خاصة الطلاب الماليزيين، الذين يدرسون فى رحابه وينهلون من مناهجه التى تعبر عن سماحة الإسلام ووسطيته.

وأكد السفير الماليزى اعتزاز بلاده بالعلاقة التاريخية مع الأزهر الشريف، وتقديرها الشديد لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لما يقدمه من دعم ورعاية للطلاب الماليزيين، ولجميع الوافدين في الأزهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة