رئيس الصين يدعو لتقاسم الفرص التنموية للاقتصاد الرقمى مع الدول الأخرى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 02:01 م
رئيس الصين يدعو لتقاسم الفرص التنموية للاقتصاد الرقمى مع الدول الأخرى الرئيس الصينى شى جين بينج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج أن بلاده ترغب فى تقاسم الفرص التنموية للاقتصاد الرقمى مع الدول الأخرى، داعيا إلى بذل جهود مشتركة لتعزيز الذكاء الاصطناعى لصالح البشرية.
جاء ذلك فى رسالة تهنئة وجهها الرئيس الصينى إلى المؤتمر العالمى للذكاء الاصطناعى، الذى افتتح أعماله اليوم /الاثنين/ فى شنجهاى.
وقال الرئيس الصينى "إن الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعى يشهد نموا قويا على الصعيد العالمى، ويعطى زخما جديدا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ويغير أنماط العمل والحياة بطريقه عميقة.. مشيرا إلى أنه لاغتنام الفرصة التنموية للذكاء الاصطناعى والتعامل مع القضايا الجديدة فى المجالات التى تشمل القانون والأمن والتوظيف والأخلاق والحكم، فيجب تعميق النقاش حول سبل تعزيز التعاون على المستوى الدولى".
وأضاف أن الصين مستعدة للعمل مع الدول الأخرى فى مجال الذكاء الاصطناعى لتعزيز التنمية بشكل مشترك، وحماية الأمن وتبادل النتائج، مؤكدا أهمية التعاون فى مجال التكنولوجيا والتطبيقات وتبادل البيانات وغيرها من المجالات.
وينعقد المؤتمر العالمى للذكاء الاصطناعى على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة خبراء وباحثين ورواد أعمال من حوالى 40 دولة ومنطقة حول العالم، إلى جانب أكثر من 200 شركة رائدة فى مجال الذكاء الاصطناعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة