حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه بعض القيود من الأسرة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه بعض القيود من الأسرة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يعرف عن مواليده الخيال الواسع والشخصية ذات الذكاء الاجتماعى الكبير، ولكن يعيبهم أنهم يحاولون دائمًا استغلال عواطف الآخرين من أجل تحقيق المكاسب أو على الأقل كسب التعاطف، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك كنت دقيقاً ومنهجياً للغاية فى عملك إلا أنك تركت بعض مهامك تتراكم على شخص آخر، ولهذا فأنت الآن مسئول. ثق بنفسك ومنهجيات عملك. وحاول أن تضع نظامًا واضحًا وسترى الأشياء تعود إلى شكلها الطبيعى. حتى ذلك الوقت ، لا تدخل فى جدال مع مرؤوسيك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت جيد للغاية فى المغازلة ولكن لا يمكنك القيام بذلك مع أى عدد من الأشخاص الذين تصادفهم فى طريقك وإلا لن يأخذك أحد على محمل الجد حين تكون صادقًا فى مشاعرك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

النظام الصحى الصارم الذى تتبعه سيبدأ الآن فى التأثير. إذا قمت بتغيير نمط النظام الغذائى الخاص بك سترى تحسنا ملحوظا فى صحتك اليوم وهذا التحول سيسعدك ويشجعك على متابعة روتينك الصحى. يمكنك أيضًا تكثيف أى تمارين بدنية قمت بها مؤخرًا لتحصل على نتائج جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

قد تواجه بعض القيود من الأسرة، ربما بسبب مشكلة من بعض الأقارب. لن تدوم هذه القيود لفترة طويلة ولكن ستؤثر عليك بشدة فحاول أن تتجاهلها حتى تنتهى. وعلى صعيد آخر سوف تكون مشغولا فى الأعمال المنزلية والتخلص من الفوضى، قد يكون ذلك من خلال بيع المعدات الأقل أهمية أو مجرد تنظيف منتظم للمنزل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة