أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك يميل للرومانسية

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك يميل للرومانسية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يعرف عن مواليده ولعهم بالذوق الراقى وشخصيتهم القيادية التى تتمكن من التصرف فى المواقف الصعبة ولكنهم شديدو النرجسية والغرور ومحبين للسيطرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى.
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ستقوم بمراجعة جميع الأعمال التى أنجزتها مؤخرًا وسوف تقوم بفحص بعض الطرق لجعل عملك أفضل، خاصة أنك تجيد القراءة بين السطور. تبدو الأمور المالية صعبة بالنسبة لك. ولن يكون هناك أى مجال لك لتوفير الكثير.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

هناك الكثير من الأفكار التى تطاردك وشريك حياتك وتخططا معا لجمع الأصدقاء المشتركين لكما لقضاء وقت ممتع معهم وبناء روابط أفضل مع الناس وهو أمر جيد ينعكس إيجابًا على علاقتكما.

برج الأسد على الصعيد الصحى

يبدو أنه من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك تحقيق عادات صحية. قد تكون طبيعتك العنيدة هى ما تجعلك ثابتًا وتحاول التقدم ولكن ضع صحتك أولاً وكن عنيدًا عندما يتعلق الأمر بأخذ الراحة المناسبة والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح وتناول وجبات متوازنة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

سيكون اليوم قطارًا سريعًا بين الأمور العاطفية والعملية. تضمن تحركات الكواكب أنك من المحتمل أن تكون عاطفيًا فى الصباح وستحكم على الأمور المختلفة بناءً على استجاباتك العاطفية. قد يؤدى هذا إلى بعض الأحكام الخاطئة، ولكن ستبدأ الأمور فى الاستقرار فى المساء، وستقوم بتطوير أسلوب عملى أكثر فى تأدية عملك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة