حبس 3 أشخاص 4 أيام لقتلهم سائق "توك توك" بقليوب وإلقاء جثته بترعة الشرقاوية

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:13 م
حبس 3 أشخاص 4 أيام لقتلهم سائق "توك توك" بقليوب وإلقاء جثته بترعة الشرقاوية حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز قليوب حبس سائق و2 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما، بقتل سائق "توك توك" وسرقته، وإلقاء جثته بترعة الشرقاوية بقليوب.
 
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من الأهالى، بالعثور على جثة لشخص يدعى "شمس. م" طالب بالصف الثانى الثانوى، بترعة الشرقاوى دائرة المركز، وتم عرض البلاغ على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "كريم. ع" وشهرته كريم أنبوبة، 23 سنة، سائق توك توك، و"مصطفى. ا. ع" 22 سنة، عاطل، و"إبراهيم. ا" 25 سنة، عاطل.
 
وبعد ضبط المتهمين، اعترفوا أمام الرائد أحمد كمال رئيس المباحث بارتكابهم الواقعة، حيث قرر المتهم الأول أنه كان يمر بضائقة مالية اختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه والاستيلاء على الـ"توك توك"، فاتفق مع المتهم الثانى والثالث، ويوم الواقعة، اتصل هاتفيا بالمجنى عليه الساعة السادسة مساء، وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات، وعقب تقابلهما توجها إلى طريق سنديون، حيث تقابل مع المتهم الثانى ( المكان المتفق عليه ) وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوى ( مكان العثور على الجثة )، وقاما بالتخلص من المجنى عليه ( خنقه ) بواسطة جلباب أسود اللون كان يرتديه، ثم تخلصا من الجثة بإلقائها فى ترعة الشرقاوى بعد أن استوليا على الهاتف المحمول الخاص به ( تخليا عنه بإلقائه فى الترعة ) وقاما باستقلال مركبة التوك توك وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها. 
 
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان الثانى والثالث بأكمنة أعدت لذلك، وبمناقشتهما أيدا ما جاء بالفحص، وتم ضبط الـ"توك توك" المستولى عليها، والتحفظ عليها، وأحيلا للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة