تعرف على سبب خسائر البورصة المصرية خلال الأيام الماضية

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 07:23 م
البورصة المصرية - أرشيفية

كتب أحمد عبد الرحمن

قال إيهاب السعيد، عضو مجلس إدارة البورصة، إن الأيام الماضية شهدت تراجعا لمؤشرات البورصة، مشيرا إلى حدوث توازن بين الأسهم فى النصف الثانى من جلسة اليوم.

وأضاف السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد: "نتوقع أن يحدث ارتفاع للمؤشرات فى جلسة الغد"، مشيرا إلى أن السبب الرئيسى فى الخسائر إعلان خبر ضبط عدد من المتهمين فى قضية التلاعب بالبورصة.

 

وأشار عضو مجلس إدارة البورصة، إلى أن خبر إعادة فتح قضية التلاعب بالبورصة سبب ذعر للبعض، مما أدى إلى اتجاههم للبيع، مؤكدًا أن الخسائر قبل إعلان خبر ضبط متهمى التلاعب بالبورصة كانت طبيعية، مشيرا إلى أن البورصة فقدت 550 نقطة فى جلسة أمس.

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة