أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يهزم المقاولون بهدف "كينو" ويعتلى صدارة الدورى (فيديو)

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:10 م
بيراميدز يهزم المقاولون بهدف "كينو" ويعتلى صدارة الدورى (فيديو) بيراميدز والمقاولون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بيراميدز على المقاولون العرب بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين على استاد ذئاب الجبل، فى إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز هدف بيراميدز فى الدقيقة 64 البرازيلى كينو، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 15 ويعتلى صدارة جدول الدورى، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 7 فى المركز الـ 11.

وقبل انطلاق اللقاء اعترض علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون على غياب الحكم الخامس، وهدد بعدم خوض اللقاء، إلا أنه تراجع بعد ما يقرب من 7 دقائق وقرر إقامة المباراة.

وشهد الشوط الأول، سيطرة واستحواذ من فريق بيراميدز لكن بدون هجمات مؤثرة، فى الوقت الذى اكتفى به لاعبو المقاولون العرب بالتأمين الدفاعى مع محاولات لشن هجمات مرتدة.

وجاءت اللقطة الأبرز فى الشوط الأول بتسديدة رجب بكار لاعب بيراميدز الصاروخية على مرمى ذئاب الجبل، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة لتحرم بيراميدز من هدف التقدم.

وفى الشوط الثانى استمر بيراميدز فى الضغط على دفاعات المقاولون، حتى تمكن البرازيلى كينو من إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك ذئاب الجبل بالدقيقة 64.

وفى الدقيقة 80 حصل على جبر مدافع فريق بيراميدز على البطاقة الصفراء الثانية ليحصل على "البطاقة الحمراء" من الحكم التونسى الصادق السالمى بداعى اضاعة الوقت، ليستكمل بيراميدز اللقاء بـ 10 لاعبين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة