الأندية تفتح الخزائن لتدعيم صفوفها فى الشتاء ..الأهلى يبحث عن صانع ألعاب ..الزمالك يفتش عن مدافع أيسر ..الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع لاعبين وسط .. بيراميدز ترصد 15 مليون دولار ..الأندية الأخرى تدعم فى أضيق الحدود

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:30 م
الأندية تفتح الخزائن لتدعيم صفوفها فى الشتاء ..الأهلى يبحث عن صانع ألعاب ..الزمالك يفتش عن مدافع أيسر ..الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع لاعبين وسط .. بيراميدز ترصد 15 مليون دولار ..الأندية الأخرى تدعم فى أضيق الحدود الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أندية الدورى الممتاز تفتح خزائنها لتدعيم صفوفها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة فى إطار رغبة كل فريق فى المنافسة على الدورى أو الدخول فى المربع الذهبى أو البقاء بالمسابقة .

ورغم تقلص قائمة كل فريق إلى 25 لاعب بدلا من 30 ، إلا أن بعض المديرين الفنيين فضلوا بقاء مكانين شاغرين بالقائمة على أمل التعاقد مع لاعبين سوبر فى الشتاء وهو ما نتحدث عنه فى التقرير التالى :-

الأهلى

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع ثلاثة لاعبين فى الإنتقالات الشتوية فى مراكز لاعب خط وسط بدلا من النيجيرى جونيور أجاى الذى أصيب فى لقاء تاونشيب البتسوانى بالجولة الثالثة لدورى أبطال أفريقيا .

كما طلب الخواجة الفرنسى التعاقد مع ظهيرى جنب يكونا فى مستوى اللاعبين الحاليين سواء التونسى على معلول فى الجانب الأيمن وأحمد فتحى فى الجانب الأيسر .

الزمالك

يبحث الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر بعدما اكد السويسرى ستيف جروس المدير الفنى للفريق حاجته إلى مدافع أيسر نظرا لصغر سن أحمد فتوح وعدم تأقلم بهاء مجدى حتى الآن مع الفريق ، وهو ما جعل مجلس إدارة النادى الأبيض يبحث التعاقد مع ظهير أيسر محلى وفى حالة الفشل فى التعاقد ، سيلجأ المجلس للتعاقد مع لاعب أفريقى شريطة الإستغناء عن أحد اللاعبين الأفارقة وأن كان الأقرب التونسى حمدى النقاز الذى لم يشارك فى أى لقاء مع الفريق منذ انطلاق المسابقة نظرا لإعتماد المدير الفنى على حازم إمام .

الإسماعيلى

طلب الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى من إبراهيم عثمان رئيس النادى ضرورة التعاقد مع مدافعين خاصة بعد التأكد من رحيل محمود متولى مدافع الفريق الذى رفض تجديد عقده لرغبته فى الرحيل نهاية الموسم ، بالإضافة للتعاقد مع لاعب صانع ألعاب ومهاجم محلى .

إنبى

أكد خالد متولى المدير الفنى لإنبى أنه يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى خبرة بعد الأخطاء القاتلة التى وقع فيها حراس المرمى الموجودين بقائمة الفريق ، مؤكدا أن فريقه دفع ثمن أخطاء حراسه والتى تسببت فى هزيمة المارد البترولى .

المصرى

طلب حسام حسن المدير الفنى للمصرى من إدارة ناديه التعاقد مع مدافع وظهير أيسر ومهاجم قوى بعد الإصابة التى لحقت بأحمد جمعة وعدم وجود سوى الفلسطينى محمود وادى وهو ما أضعف الخط الهجومى للفريق البورسعيدى خلال الموسم الحالى وأدى لتقهقر ترتيبه بالدورى .

الإتحاد

لن يتعاقد الجهاز الفنى للإتحاد السكندرى بقيادة محمد عمر مع أى لاعب إلا فى أضيق الحدود نظرا لاكتمال قائمة الفريق ، ووجود اكثر من لاعب فى كل مركز

بيراميدز

فتحت إدارة بيراميدز خزائنها من أجل التعاقد مع لاعبين سوبر فى الشتاء حيث أكد مسئولى النادى وضع 15 مليون دولار لإبرام صفقات سوبر بدأوها بالتعاقد مع عمر خربين مهاجم الهلال السعودى وأفضل لاعب بأسيا العام الماضى .

وقد اكد مسئولو بيراميدز أنهم يعكفون خلال الوقت الحالى على إبرام صفقات من العيار الثقيل لإستكمال المشوار والمنافسة على مسابقة الدورى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة